تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers الجديدة للكمبيوتر

لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers: Tornado Islands تعتبر واحدة من احدث وافضل العاب الذكاء والمغامرات الجديدة والتي انتشرت علي اجهزة الكمبيوتر منذ فترة قصيرة واستطاعت النجاح وبقوة وسط مجموعة من افضل الالعاب علي الاطلاق واستطاعت تحقيق نسبة تحميل كبيرة مقارنتاً بالالعاب المنافسة الاخري.

Storm Chasers: Tornado Islands

نبذة عن لعبة Storm Chasers

تعد هذه اللعبة واحدة من اكثر الالعاب المحبوبة والتي استطاعت ان تحصد نسبة تحميل كبيرة في فترة قصيرة جداً من نشرها حيث استطاعت هذه اللعبة البسيطه ان تجمع اكثر من 6 الاف تحميلاً في اول يوم من نشرها علي متجر الالعاب الشهير GameTop مما يدل علي انها ستصبح واحدة من اقوي الالعاب في مجال تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة وذلك فهي حقاً لعبة مميزة.

تعد لعبة جزيرة من العاب Match 3 التي تم نشرها مؤخراً علي متجر جيم توب وهذا النوع من الالعاب يكون هدفه هو تجميع الاحجار بجانب بعضها لتكون بشكل متماثل فتجمعهم جميعاً وتكسب المزيد من النقاط والتي تكون اشبه بلعبة كاندي كراش او العاب الجواهر المختلفة .

مميزات لعبة جزيرة الخيال

تميزت لعبة Storm Chasers: Tornado Islands بالعديد من الاضافات والمميزات التي جعلتها تختلف عن اي لعبة اخري مشابهه لها في اسلوب اللعب وذلك لانها تحتوي علي اضافات لم تتوفر في لعبة اخري ومنها..

  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من 80 مستوي كل مستوي يختلف كثيراً عن المستوي الذي يلية ولن تمل من المستويات لانها متغيرة .
  2. تحتوي اللعبة علي اكثر من مود للعب وليست مقتصرة فقط علي اسلوب لعب الاحجار فتحتوي ايضاً علي العاب البحث عن الاشياء المختفية والعاب اخري مختلفة.
  3. اللعبة تمتلك جرافيك رائع جداً سينال اعجابك بكل تأكيد عندما تشاهده لاول مرة ومع ذلك حجم اللعبة صغير تماماً مقارنتاً بباقي الالعاب الاخري.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً وبترخيص مجاني لن تحتاج لدفع مصاريف او اي تكاليف اخري فهي لعبة مجانية تماماً.

صور من لعبة Tornado Islands

Storm Chasers

Tornado Islands


تحميل لعبة Storm Chasers: Tornado Islands للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 228 MB
الناشر : GameTop

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك