تحميل لعبة البازل الجديدة Puzzle Myth للكمبيوتر مجانا

تعد لعبة البازل الجديدة واحدة من افضل العاب الالغاز التي ستحتاج الي تركيز كبير حتي تستطيع اجتياز المهمات والمراحل بدون مشاكل او صعوبة كما انها تعد واحدة من افضل العاب الكمبيوتر التي تم اصدارها مؤخراً واستطاعت تحقيق نجاح كبير في العديد من متاجر الالعاب المختلفة والمشهورة عالمياً .

تحميل لعبة البازل

نبذة عن لعبة Puzzle Myth

تعتبر لعبة البازل الجديدة واحدة من افضل العاب البازل والعاب الالغاز التي تلعبها وتنال اعجابك كثيراً ولا تمل منها ابداً وذلك لانها لعبة تحتاج الي التفكير كثيراً في كل حركة تخطوها نحو الهدف لتخطي المستوي والمرحلة حتي تستطيع كسب المزيد من النقاط وتفوز باللعبة التي تعد لعبة جميلة وخفيفة وليست معقدة علي الاطلاق.

تم نشر لعبة Puzzle Myth منذ فترة قصيرة جداً لا تتعدي 3 شهور وكانت في البداية بنسخة مدفوعة بمبلغ قليل جداً ثم بعدها تم اصدارها رسمياً علي متجر GameTop بنسخة مجانية تماماً متاحة للجميع تحميلها ولعبها بسهولة وبدون اي مشاكل دون الحاجه لدفع مصاريف او تكاليف اخري واستطاعت تحقيق نجاح كبير بحيث حصلت في اول يوم من نشرها علي اكثر من الفين تحميلاً وذلك يعتبر جيداً جداً نظراً لعدد جماهير العاب الالغاز والذكاء كما انها ايضاً استطاعت ان تصبح ضمن افضل العاب موقع تحميل العاب الذي يضم مجموعة من افضل الالعاب علي الاطلاق.

مميزات لعبة البازل

لعبة Puzzle Myth تعتبر من احدث الالعاب التي تم نشرها في عام 2019 واستطاعت حصد نجاح كبير واصبح لديها عدد كبير جداً من المتابعين وذلك يرجع الي المميزات التي تحتوي عليها اللعبة ومن اهم تلك المميزات هي..

  1. اللعبة تحتوي علي عدد من المراحل والمستويات التي بها تحديات كبيرة فيجب عليك التركيز حتي تستطيع دخول التحديات التي تفرضها اللعبة.
  2. اللعبة بها اشكال كثيرة ومختلفة ستنال اعجابك بكل تأكيد.
  3. اللعبة تعد من اكثر الالعاب البسيطة جداً والسلسة والتي لن تواجه اي مشاكل اثناء لعبها.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً وبترخيص مجاني دون الحاجه لدفع رسوم او تكاليف.

صور من لعبة Puzzle Myth


لعبة Puzzle Myth

لعبة Puzzle Myth

تحميل لعبة Puzzle Myth للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 11 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صب واي
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك