تحميل لعبة Northern Tale 3 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

تحميل لعبة Northern Tale 3 بأخر تحديث لها للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة البناء الرهيبة بأفضل اصدار لها مجانا وبحجم صغير جداً واستمتع بأفضل بلعبة مليئة بالاثارة والتشويق والمتعة التي لا نهاية لها بحيث يمكنك اللعب كثيراً بدون الاحساس بالملل وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من اشياء كثيراً واضافات سنتحدث عنها لاحقاً.

Northern Tale 3

نبذة عن لعبة Northern Tale 3

مع لعبة البناء في اصدارها الثالث الاكثر من رائع ستدخل الي مغامرات لا حصر لها ستنال اعجابك بكل تأكيد لما تحتوي عليه من اضافات جديدة بعد الجزء الثاني والاول لها حيث تضمن سلسلة العاب Northern Tale علي مجموعة من اربعة العاب كل لعبة لديها تحديث خاص بها بحيث تختلف المغامرات والاضافات والعديد من الاشياء التي تشعر اللاعبين بأنه هناك تغيير مميز في اللعبة مما جعلها واحدة من انجح الالعاب التي تم نشرها في قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر وقريبا يمكن نشر جزء خامس للعبة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

تبدأ قصة واحداث اللعبة عند اقتحام الشر المدينة المدينة وتدميرها فيتدخل البطل الشجاع ويحارب الاشرار ويرجع الامن الي المدينة الجميلة وتبدأ مهمة جديدة في اعادة بناء وتأمين المدينة وتأمين السكان وزراعة الارض وشراء الالات وبناء افضل مدينة ممكنة ولكي تبني هذه المدينة يجب عليك انجاز العديد من المهمات المختلفة والتي تضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والحماس مما يجعلها غير مملة تماماً فهي حقاً لعبة مميزة.

مميزات لعبة البناء

تميز هذا الاصدار من سلسلة العاب Northern Tale بالعديد من الاضافات والادوات المهمة والتي جعلت منها لعبة مميزة ومختلفة عن اي لعبة اخري ايضاً وبحسب ماجاء من الموقع الناشر للعبة عن المميزات الموجودة في هذا الاصدار فهي كالاتي..

  1. اللعبة تحتوي علي اكثر من 50 مستوي يختلف كل مستوي عن الاخر في الكثير من الاشياء وتستمر الاثارة والمغامرات كلما صعدت في المستوي.
  2. عندما تدخل الي اللعبة ستقوم بالاشتراك في العديد من التحديات المختلفة والرائعة جداً.
  3. يمكنك تحقيق اكثر من 60 انجاز في هذا الاصدار وجميعهم اصدارات مميزة وتستحق اللعب.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً وبترخيص مجاني بحيث لن تحتاج لدفع مصاريف او تكاليف.

صور من لعبة Northern Tale 3

تحميل لعبة Northern Tale 3

لعبة Northern Tale 3


تحميل لعبة Northern Tale 3 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 440 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

شفرات جاتا 7
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك