تحميل لعبة كوتشينة الاقصر Luxor Solitaire للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كوتشينة الاقصر Luxor Solitaire الجديدة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Luxor Solitaire الجديدة مجانا لجميع انظمة التشغيل واستمتع بأفضل لعبة ذكاء وكوتشينة علي الاطلاق وادعو اصدقائك ونافسهم علي الفوز والعب كثيراً وكن من افضل اللاعبين في هذه اللعبة الاكثر من رائعة .

تحميل لعبة الكوتشينة

نبذة عن لعبة Luxor Solitaire 

تعتبر لعبة Luxor Solitaire واحدة من احدث العاب الكوتشينة التي تم اصدارها مؤخراً وتم نشرها علي مواقع عديدة واكثر من متجر الكتروني علي الانترنت وحازت اللعبة علي شهرة كبيرة واسعة واستطاعت ان تصبح واحدة من افضل واقوي الالعاب الخفيفة علي الاطلاق مما جعلها واحدة من الالعاب المميزة التي يبحث عنها الجميع في الفترة الحالية.

تعد لعبة الكوتشينة الفرعونية او كوتشينة الاقصر كما يطلق عليها من الالعاب المميزة جداً من بين العاب خفيفة للكمبيوتر والتي تختلف فكرة لعبها كثيراً عن اي لعبة اخري رأيتها من قبل في جميع العاب الكوتشينة المختلفة حيث تختلف لعبة الكوتشينة من بلد الي الاخري وذلك علي طريقة لعبها فكل بلد لديها اسلوب لعب معين في لعبة الكوتشينة وتجتمع كل هذه الالعاب علي المتعة والمرح وفي هذه اللعبة تتعرف علي نوع جديد من اللعب بأوراق الكوتشينة بحيث يتوجب عليك ترتيب الكروت تدريجياً في اسرع وقت ممكن حتي تتمكن من جمع النقاط وانهاء المرحلة بشكل جيد فهي لعبة بسيطة وستنال اعجابك بكل تأكيد.

مميزات لعبة كوتشينة الاقصر

تميزت لعبة الكوتشينة الفرعونية Luxor Solitaire بالعديد من الاضافات والادوات المهمة والتي جعلت من اللعبة لعبة مختلفة تماماً عن اي لعبة اخري يمكنك ان تلعبها حيث يأتي ترتيب مميزات اللعبة وفق الموقع الناشر لها كالاتي.

  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من 100 مستوي ومرحلة تختلف كل مرحلة عن الاخري في الكثير من الاشياء ولاكن الشيئ المرتبط بينهم ان اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت في المستوي.
  2. مما يميز اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري مؤثرات الصوت التي تبدو اكثر من رائعة وتفيدك كثيراً اثناء اللعب.
  3. تحتوي اللعبة علي نظام مساعدة قوي جداً يمكنه ان يساعدك دايماً في اي مستوي اينما تحتاجة والذي يجعل اللعبة اسهل اذا شعرت بصعوبة.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة يمكنك اللعب حتي انهاء جميع المراحل وبترخيص مجاني تماماً لن يُطلب منك اي تكاليف داخل او خارج اللعبة.

صور من لعبة Luxor Solitaire

Luxor Solitaire

الكوتشينة الجديدة

تحميل لعبة الكوتشينة الجديدة Luxor Solitaire للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 57 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة الكوتشينة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك