تحميل لعبة السيارات المجنونة Crazy Cars للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Crazy Cars الجديدة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة سباق السيارات الجديدة Crazy Cars التي تعتبر واحدة من افضل واقوي العاب السباقات والعاب السيارات علي الاطلاق كما انها تعد من اكثر الالعاب شهرة في الفترة الاخيرة والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير جداً واستطاعت ان تنافس العديد من الالعاب المشهورة جداً .

لعبة crazy cars

نبذة عن لعبة Crazy Cars

تعد لعبة السيارات المجنونة من الالعاب المحبوبة جداً التي نالت اعجاب الملايين من جميع البلاد وذلك بعد النجاح الكبير جداً الذي حققتة منذ سنوات طويلة حيث تم نشر اللعبة في عام 2015 اول مرة وتم اضافتها في فسم واستطاعت تحقيق نجاح كبير وحققت حتي يومنا هذا نسبة تحميل تخطيت المليون و700 الف تحميلاً وذلك فقط علي متجر الالعاب الشهيرة جيم توب وكذلك حققت نسبة تحميل عالية في العديد من متاجر الالعاب الكبيرة وذلك لما تحتوي عليه من مميزات لم تتوافر في اي لعبة اخري .

استطاعت هذه اللعبة البسيطة مع اخر تحديث لها ان تحقق نجاح مهم جداً ايضاً وذلك بعد اعادة نشرها مره اخري بالتحديث الجديد علي متجر GameTop وحققت المزيد من النجاح وعدد تحميل كبير ايضاً، تختلف هذه اللعبة عن اي لعبة سباق سيارات اخري وذلك لما تحتوي عليه من الوان واشكال ونظام في السباق بحيث كما تري في الصور فتعتبر هذه اللعبة جميلة ومناسبة خصوصاً للاطفال لانها مليئة بالرسوم والالوان التي ستنال اعجاب الاطفال كثيراً.

مميزات لعبة السيارات المجنونة

تميزت لعبة Crazy Cars بالعديد من الاضافات والمميزات التي جعلت منها واحدة من انجح الالعاب علي الاطلاق والتي تعد ايضاً واحدة من اهم تحميل العاب سيارات التي حصلت علي شهرة كبيرة وسط باقي العاب سباق السيارات الاخري ويعد من اهم ماتتميز به هذه اللعبة هو..

  1. يمكنك التعديل علي سيارتك الخاصة كما تشاء بحيث يمكنك تطويرها الي اقصي حد ممكن ويمكنك اضافة كل ماتريد بسهولة شديدة.
  2. تحتوي اللعبة علي اماكن عديدة من السباقات واغلبها يكون في الولايات المتحدة ولذلك تجد المسارات وحلقات السباق مميزة واكثر من رائعة.
  3. تعمل اللعبة بنظام جمع للنقاط مميز ورائع مما يضيف الي اللعبة المزيد من المتعة والاثارة والتشويق.
  4. بما انها لعبة سيارات فبالتأكيد يمكنك التفحيط بالسيارة والهجولة واداء الحركات المميزة التي يعشقها سائقين السيارات السريعة ولكن في هذه اللعبة يكون الوضع اكثر اثارة.
  5. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مليئة بالمهمات الممتعة والمثيرة وبترخيص مجاني بدون الحاجه لدفع اي تكاليف.

صور من لعبة Crazy Cars


تحميل لعبة Crazy Cars

Crazy Cars download

تحميل لعبة السيارات المجنونة Crazy Cars للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 114 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سباق السيارات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك