تحميل لعبة المغامرات The Adventures of Perseus للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Adventures of Perseus للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر وبحجم صغير متاحة لجميع انظمة تشغيل الكمبيوتر وتعمل بسرعة كبيرة وذلك لانها واحدة من الالعاب الخفيفة التي يحبها ويعشقها الجماهير كثيراً فهي تعتبر لعبة بسيطة وخفيفة ومحبوبة جدا حيث استطاعت ان تنال نجاح كبير بمجرد نشرها علي متاجر الالعاب الالكترونية المشهورة .

استطاعت هذه اللعبة البسيطة تحقيق نسبة تحميل جيدة في اول يوم تم نشرها به علي موقع تحميل الالعاب المجانية الخفيفة GameTop واستطاعت ان تحقق نسبة تحميل فاقت 3 الاف تحميلاً في اول يوم تم نشرها به واصبحت من افضل قسم تحميل العاب كمبيوتر لدي موقعنا وذلك يعتبر نجاح للعبة بسيطة وسط مجموعة من الالعاب المشهورة في هذه الفترة فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق التجربة.

The Adventures of Perseus

نبذة عن لعبة المغامرات الجديدة

تعتبر لعبة The Adventures of Perseus واحدة من العاب الاحجار والمجوهرات المشهورة والتي يتطلب منك فيها جمع الاحجار المتشابهه بجوار بعضها حتي تستطيع جمعها وكسب المزيد من النقاط وهذا المشهور في العديد من الالعاب المختلفة ولاكن في هذه اللعبة ومع بدايتها تبدأ في الدخول الي قصة شديدة الخطورة حول محارب شجاع يريد البلدة من ايدي الملك الطامع في البلاد والاعداء ويجب عليك مساعدتة عن طريق كسب النقاط من اللعبة وكلما لعبت اكثر كلما استطعت تحقيق نقاط اكبر وتستطيع مساعدته عن طريقها بأسلوب معين ستتعرف عليه اثناء دخولك اللعبة.

مميزات لعبة The Adventures of Perseus

تعدد الاضافات في هذه اللعبة والتي جعلتها واحدة من افضل واقوي الالعاب التي يمكنك ان تلعبها في سياق العاب الاحجار والمجوهرات المتنوعة وحسب ماتم ذكرة في الموقع الناشر للعبة تأتي اهم مميزات اللعبة بالترتيب كالاتي..

  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من 85 مستوي ومرحلة تختلف كل مرحلة عن الاخري في الشكل والهدف من النقاط مما يجعل اللعبة طويلة وممتدة معك لاطول فترة ممكنة.
  2. تحتوي اللعبة علي تحديثات كثيرة ومختلفة في سياق قصة اللعبة مما يضيف اليها المزيد من الاثارة والمغامرات.
  3. تحتوي اللعبة بداخلها علي مجموعة من الالعاب الصغيرة المختلفة التي يمكنك ان تلعبها بجانب اللعبة الاساسية.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومتوفرة علي رابط تحميل مباشر وايضاً بترخيص مجاني تماماً.

صور من لعبة المغامرات

لعبة المغامرات الجديدة

لعبة المغامرات


تحميل لعبة المغامرات The Adventures of Perseus للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 111 MB
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

شفرات جاتا 7
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك