تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مجانا مضغوطة برابط مباشر سريع

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر مجانا واستمتع بأفضل لعبة اكشن خرافية ستنال اعجابك بكل تأكيد فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة وذلك لما تحتوي عليه من اضافات وتعديلات جعلها لعبة اكثر من رائعة ومختلفة كثيراً عن باقي اجزاء العاب تيكن الشهيرة.

تحميل لعبة تيكن 7

نبذة عن تحميل لعبة تيكن 7

تعد لعبة Tekken 7 واحدة من افضل الالعاب التي جائت في السنوات الاخيرة واستطاعت تحقيق نجاح كبير جداً وخصوصاً في الشرق الاوسط وذلك بعد التحديث الجديد اصبح من ضمن الابطال المشاركين في هذا الجزء بطل عربي يتحدث باللغة العربية ويمتلك اسلوب مميز جداً في القتال ويعتبرة البعض افضل من شخصيات كثيرة موجودة.

تعددت اصدارات العاب تيكن وكان اشهرها هو الجزء الثالث الذي حقق نجاح كبير جداً علي بلايستيشن 1 وبعدها علي اجهزة الكمبيوتر واخيراً علي اجهزة الموبايل بجميع انواعها وانظمتها وهذا الجزء تحديداً هو سبب الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها هذه اللعبة والذي ظلت متربعة علي عرش العاب الاكشن فترة كبيرة وكانت تمتلك جمهور كبير جداً يحب تحميل لعبة تيكن 7 ويتابعها وينتظر المزيد من التحديثات.

لعبة Tekken 7

اجزء العاب تيكن

قبل تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر تعددت الاجزاء لهذه السلسلة المميزة والاكثر من رائعة وكان اول اصدار من هذه اللعبة يتمد الي فترة طويلة جداً فاقت العشرين عاماً حيث تم اصدار الجزء الثالث والذي يعتبر اهم جزء في السلسلة عام 1997 وتوالت بعدها التحديثات والاصدار تدريجياً في كل عام ووصلت اجزاء اللعبة الي اكثر من 7 اجزاء كل جزء تم اصدار منه اكثر من نسخة طوال هذه السنوات الطويلة مثل تحميل لعبة تيكن 7 وحققت جميع الالعاب والاجزاء نجاح كبير جداً.

لعبة تيكن من انتاج وتطوير شركة نامكو بانداي الشركة المميزة التي طالما كانت واحدة من افضل شركات انتاج الالعاب حيث بدأت مشوارها في تطوير وانتاج الالعاب منذ سنين طويلة جداً حيث قامت بأنتاج لعبة باك مان الشهيرة عام 1980 اي منذ اكثر من 40 عام وظلت في تطور مستمر وقامت بنشر العديد من الالعاب المختلفة مثل لعبة دراغون بول ولعبة ناروتو وسيارات ماريو والعديد من الالعاب المختلفة التي حققت معظمها نجاح كبير جداً الي الشركة فهي حقاً شركة مميزة وجميع اعمالها تعتبر رائعة جداً وخصوصاً اعمالها التي تتخصص في العاب اكشن للكمبيوتر فهي بارعه جداً في هذا المجال تحديداً.

مميزات تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر

وجاء الجزء السابع والاخير حتي الان بأضافات وتعديلات مميزة ومختلفة عن اي جزء اخر في السلسلة او حتي اي لعبة اخري ايضاً بحيث تختلف لعبة تيكن كثيراً عن اي لعبة في اسلوب اللعب والعديد من الاشياء الاخري المختلفة ولذلك تميزت في هذا التخصص وحصلت علي اعجاب الكثيرين ومن اهم ماتميز به هذا الجزء هو..

  1. جائت تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر بمجموعة من الشخصيات المختلفة معظمها كان متواجد من قبل في الاجزاء القديمه وبعضها شخصيات جديدة تتمتع بحركات واسلوب لعب مختلف ورائع جداً.
  2. الجرافيك في هذه اللعبة من اقوي الاشياء التي تميزت به عن غيره من الاجزاء الاخري فالجرافيك اقل مايقال عنه انه خرافي ويمكنك ان تري ذلك في صور اللعبة.
  3. ملابس الشخصيات في هذا الجزء رائعه جداً ومليئة بالالوان المختلفة التي ستعجبك كثيراً.
  4. يمكنك الاشتراك في البطولات المختلفة ويمكنك ايضاً لعب مبارايات ودية مع اي لاعب تختاره ويمكنك اختيار مباريات ترتيبية حتي تستطيع التدرب اكثر علي اللعب.
  5. يمكنك اللعب اون لاين علي الانترنت مع اشخاص من جميع بلاد العالم وخوض تحديات مميزة.
  6. تحميل لعبة Tekken 7 متوفرة برابط مباشر بعد تحميلة تقوم بأستكمال تحميلة عن طريق برنامج التورنت الذي يضمن لك التحميل بأمان وبدون مشاكل.
تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر

فيديو طريقة تثبيت لعبة Tekken 7 بعد التحميل


تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 33 GB
الترخيص : مجاني
برامج تحتاجها : uTorrent
تحميل برنامج التورنت
تحميل اللعبة للكمبيوتر

ملحوظة : حتي تتمكن من تثبيت اللعبة علي جهازك قم اولاً بتحميل برنامج التورنت ثم قم بتثبيته وبعدها قم بتحميل ملف اللعبة واضغط عليه وابدأ في تحميل اللعبة علي جهازك واذا واجهتك اي مشكلة اترك لنا تعليق..

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة تيكن 3
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات