تحميل لعبة قلعة الاحلام Castle Wonders للكمبيوتر مجانا

لعبة Castle Wonder: A Castle Tale تعتبر واحدة من افضل واروع العاب البحث عن الاشياء التي تم تحديثها مؤخراً لتصبح من اجمل وافضل الالعاب التي يمكنك ان تحملها علي جهازك ضمن العاب قسم تحميل العاب كمبيوتر pc وتلعبها وتنال اعجابك بكل تأكيد فهي حقاً لعبة ممتعة وتستحق التجربة ونافس اصدقائك .

تحميل لعبة castle wonder

نبذة عن لعبة Castle Wonders


لعبة قلعة الاحلام تعتبر لعبة بسيطة جداً وذلك هو اهم مايميز هذه اللعبة وبرغم انها لعبة تنتمي الي سلسلة العاب البحث عن الاشياء هذه السلسلة التي تشترك بها العديد من الشركات المختلفة والتي تمتلك في رصيدها عدد كبير جداً من الالعاب المختلفة والتي يرجع بداية نشأت هذه الالعاب الي سنين طويلة يرجع لاكثر من 15 عام وحتي الان تظل فكرة اللعبة حاضرة دائماً وتتنافس جميع شركات الالعاب في انتاج لعبة جديدة مختلفة ومتميزة .

تعد لعبة Castle Wonders من الالعاب المميزة والمحببة عند الجماهير كثيراً والتي تم نشرها مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير GameTop وحصلت علي عدد تحميلات جيد جداً تجاوز 4 الاف تحميلاً في يوم واحد فقط من تاريخ نشرها وذلك يعد تقدم كبير لهذه اللعبة التي سيكون لها مستقبل رائع لما تتميز به من اضافات واشياء جديدة.

مميزات لعبة قلعة الاحلام

تميزت لعبة Castle Wonders بالعديد من المميزات والاضافات الرائعة جداً والتي نالت اعجاب الجماهير كثيراً وبحسب ماتم ذكرة في موقع الشركة الناشرة للعبة من مميزات واضافات في هذا الاصدار من اللعبة ومن اهم الاضافات التي تحتوي عليها اللعبة هي ..

  1. اللعبة تحتوي علي جرافيك رائع جداً وبسيط ايضاً يجعل اللعبة تظهر بشكل متميز وذلك جعلها لعبة محبوبة جداً .
  2. تحتوي اللعبة علي مجموعة العاب صغيرة يمكنها لعبها بجانب اللعبة الاصلية مما يجعلها لعبة غير مملة اطلاقاً .
  3. تحتوي لعبة قلعة الاحلام علي اكثر من وضع في اللعب يمكنك اللعب بهم جميعاً مما يجعلها لعبة متجددة.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية ايضاً لا تحتاج دفع مصاريف او تكاليف كما انها متوفرة بحجم صغير جداً للتحميل مما يجعلها لعبة خفيفة علي جهازك ولا تستهلك مساحة كبيرة علي جهازك.

صور من لعبة Castle Wonders


 castle wonder

تحميل لعبة castle wonder

تحميل لعبة Castle Wonders قلعة الاحلام للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 42 MB
الترخيص : مجاني

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك