تحميل لعبة سباق سيارات الكرتون Cartoon Hot Racer 3D للكمبيوتر

تحميل لعبة Cartoon Hot Racer 3D لعبة السيارات الجديدة التي تعتبر واحدة من افضل تحميل العاب سيارات بشكل كرتوني رائع جداً لتظهر بمظهر جميل يعجب الجميع وخصوصاً الاطفال فهي لعبة مليئة بالمغامرات المثيرة التي نالت اعجاب الكثيرين حول العالم وذلك لما تحتوي عليه من اضافات ومميزات لم تتواجد في اي لعبة اخري من قبل فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق اللعب .

سباق السيارات الجديدة

نبذة عن لعبة Cartoon Hot Racer

لعبة السيارات الجديدة كرتون هوت ريس تعد واحدة من اجديد العاب الكمبيوتر وخصوصاً العاب سباق السيارات والتي تميزت بالعديد من الاضافات لتصبح لعبة مختلفة تماماً عن اي لعبة اخري وبالفعل استطاعت تحقيق نجاح مميز جداً في الاونة الاخيرة وتم نشرها في العديد من متاجر الالعاب المختلفة وحققت نسبة مشاهدة وتحميل كبيرة .

وكان من ضمن اهم المتاجر التي تم نشر اللعبة بها هو متجر GameTop الشهير بنشر وتطوير الالعاب دائماً وله متابعين بالملايين ولا يقوم بنشر اي لعبة وحسب بل لابد ان تكون لعبة حقاً مختلفة ومميزة وكذلك لعبة Cartoon Hot Racer وكما ترا بالصور بالاسفل اللعبة تمتلك جرافيك وجودة صورة نقية جداً وتعتبر الافضل مقارنتاً بمساحة اللعبة البسيطة وينصح بهذه اللعبة اكثر للاطفال وذلك لان الرسوم والالوان الموجودة باللعبة تناسب الاطفال كثيراً كما انها تساعد علي نمو ذكاء الطفل بشكل رائع .

مميزات لعبة سباق سيارات الكرتون

تميزت لعبة السيارات الجديدة بالعديد من المميزات والاضافات التي جعلت اللعبة حقاً مختلفة عن العاب السيارات الاخري ويأتي من اهم ماتتميز به هذه اللعبة والتي تندرج تحت قسم تحميل العاب كمبيوتر وتتميز اللعبة بالعديد من الاشياء منها..

  1. اللعبة تمتلك جرافيك بشكل كرتوني مما يجعلها مميزة عند الاطفال كثيراً وذلك لعدم وجود العاب شبيها لها مما يجعلها مختلفة ومحببه لديهم.
  2. لعبة سباق سيارات الكرتون تحتوي علي اكثر من 100 نوع من انواع السباقات المختلفة والتي يمكنك اللعب بأي مود او نوع كما تشاء.
  3. يمكنك التعديل علي سيارتك كما تشاء ولتضيف الرسوم والالوان والاشكال المختلفة ولك كامل الحرية في اختيار سيارتك سهولة وبدون مشاكل وبشكل مجاني تماماً .
  4. بعد انهاء المراحل تكسب النقاط والتي من خلالها تستطيع تطوير السيارة لتضيف اشياء جديدة رائع ستنال اعجابك بكل تأكيد .
  5. لعبة Cartoon Hot Racer 3D لعبة خفيفة علي جهازك فهي تأتي بحجم صغير جداً لا يتجاوز 76 MB وهو حجم صغير جداً مقارنتاً لما تحتوي عليه اللعبة من اضافات.
  6. لعبة سباق سيارات الكرتون متوفرة بنسخة كاملة لن تحتاج لتدفع مصاريف او تكاليف فقط قم بتحميل اللعبة والعبها واستمتع بها .

صور من لعبة سباق السيارات الجديدة

لعبة سباق السيارات

تحميل لعبة Cartoon Hot Racer

تحميل لعبة سباق سيارات الكرتون Cartoon Hot Racer مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة تشغيل الحاسوب
حجم اللعبة : 76 MB
الشركة الناشرة : GameTop
الترخيص : مجاني

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة نيد فور سبيد
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات