تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 8 للكمبيوتر والموبايل

أسفلت 8: القيادة الهوائية لعبة سباق السيارات الممتعه والاكثر من رائعة ذات الجرافيك الخرافي والمميز جداً، استمتع مع تحميل لعبة اسفلت 8 ادخل اقوي واروع السباقات واختر سيارتك المفضلة والتي يمكنك التعديل عليها كما تشاء بسهوله كما يمكنك اختيار حلبات السباق وكل مايخص اللعبة بين يديك.

سلسلة العاب اسفلت تعد من اكثر سلاسل الالعاب تحقيقاً للنجاح والتي وصل عدد اجزاءها اكثر من 9 اجزاء حتي الان وذلك لانها تقوم بأصدار جزء جديد في كل عام جديد وهناك الجزء التاسع للعبة ولاكن لم يحظي بشعبية مماثلة لعشبية الجزء الثامن من اللعبة ولذلك فأن هذا الجزء يعتبر من الاجزاء المميزة جداً حقاً .

أسفلت 8: القيادة الهوائية

نبذة عن لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية


لعبة أسفلت الجزء الثامن التي تعتبر واحدة من افضل العاب السباق علي الاطلاق واستطاعت هذه اللعبة ان تحل محل العاب كثيرة في عالم سباق السيارات ولاكن للهواتف فقط مثل العاب نيد فور سبيد التي لا طالما استمرت فى التألق سنوات عديدة ويرجع بداية نشرها الي اكثر من 10 اعوام وانتشرت شكل كبير في جميع الاجهزة الاخري .

انتشرت العاب اسفلت منذ فترة كبيرة ترجع لاكثر من 16 عام وكانت متاحه لاجهزة البلايستيشن واجهزة الموبايل واصبحت واحدة من افضل قسم تنزيل العاب ومؤخراً اصبحت متاحة لانظمة الكمبيوتر ولاكن تعمل فقط من خلال متجر مايكروسوفت والذي يتيح لجميع مستخدمي نظام ويندوز 8 فيما فوق بتنزيل الالعاب وتثبيتها علي الجهاز بسهوله جداً ومن ضمن هذه الالعاب أسفلت 8: القيادة الهوائية ولاكن هناك ايضاً حل لجميع مستخدمي ويندوز 7 و ويندوز xp والذي يجعل اللعبة تعمل معك علي جهازك بدون اي مشاكل .

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر ويندوز 7


هناك اكثر من طريقة لتشغيل لعبة اسفلت للكمبيوتر فأذا كان لديك نظام ويندوز 8 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 فيمكنك عندئذ تحميل اللعبة وتشغيلها بكل سهولة وذلك لان هناك اصدار من اللعبة تدعمة شركة مايكروسوفت قامت بأطلاقة علي المتجر الخاص بها وللحصول عليه يجب ان يدعم نظام الويندوز متجر العاب ميكروسوفت وهذه الخاصية موجودة فقط في نظام ويندوز 8 و 10 ولاكن اذا كان نظام الويندوز الخاص بك هو 7 او vista او حتي xp يمكنك تشغيل اللعبة ولاكن عليك اتباع الخطوات التالية..

  1. قم بتحميل برنامج المحاكي Bluestacks من الرابط بالاسفل.
  2. قم بتحميل ملف اللعبة apk .
  3. بعد تثبيت البرنامج سيفتح لك واجهة البرنامج فقط قم بسحب ملف اللعبة وارمه في البرنامج.
  4. ستفتح معك اللعبة ولاكن سيطلب منك تحميل الجزء الباقي من اللعبة حتي تعمل وعند اكتمال التحميل ستعمل معك اللعبة بدون مشاكل .

صور من Asphalt 8

لعبة اسفلت 8

أسفلت 8: القيادة الهوائية


تحميل لعبة أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 1.2 GB
تحميل اللعبة للكمبيوتر ( ويندوز 8/10 )

تحميل اللعبة لانظمة ويندوز 7

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Need For Speed
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك