تحميل لعبة البالونات المائية Aquatic of Sherwood للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Aquatic of Sherwood الجديدة للكمبيوتر مجانا وبرابط مباشر سريع للتحميل، قم الان علي تحميل لعبة البالونات المائية الرائعة جداً واستمتع مع افضل لعبة خفيفة علي جهازك الكمبيوتر مليئة بالمغامرات الجميلة والمسلية التي بالتأكيد ستنال اعجابك كثيراً .

تحميل لعبة البالونات

نبذة عن لعبة Aquatic of Sherwood

لعبة البالونات الجديدة تعد واحدة من افضل واحدث الالعاب الخفيفة التي تم اصدارها مؤخراً لتكون واحده من افضل واقوي العاب قسم تحميل العاب كمبيوتر pc التي تضم مجموعة من افضل واجمل الالعاب المحبوبة والتي حصلت علي شهرة واسعة جداً في الفترة الاخيرة .

تعد لعبة Aquatic of Sherwood واحدة من احدث واشهر العاب قسم Match 3 لدي متجر الالعاب الشهير الذي قام بنشر اللعبة مؤخراً لتنتشر بسرعة كبيرة وتحقق نسبة تحميل عالية جداً تخطت العديد من الالعاب الاخري المنافسة لها حيث في هذه اللعبة كل مايتطلب منك هو تجميع اكبر عدد ممكن من البالونات او الكرات المائية المشابهه وبنفس اللون لتكون بجانب بعضها البعض وكلما استطعت تجميع اكبر عدد ممكن من البالونات بالجوار تكسب المزيد من النقاط حتي تستطيع الانتقال الي المرحلة التالية والتي ستكون اصعب قليلاً عن المرحلة السابقة فهي حقاً لعبة ممتعة وجميلة جداً .

مميزات لعبة البالونات الجديدة

تميزت لعبة Aquatic of Sherwood الجديدة بالعديد من الاضافات والادوات والتي جعلت منها واحدة من اهم واقوي الالعاب الجديدة والتي استطاعت ان تحصد اكثر من الفين تحميلاً فقط في يوم واحد من نشرها علي المتجر وذلك يدل علي انها لعبة مميزة حقاً ويعتبر من اهم مايميز هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري هو ..
  1. تحتوي اللعبة علي اكثر من 50 مستوي يختلف كل مستوي عن الاخر تماماً وتزداد كل مرحلة صعوبة عن المرحلة السابقة فيجب عليك الحذر اثناء اللعب.
  2. تحتوي اللعبة علي اكثر من 9 اشكال من نظام المكافأت الذي يفيدك كثيراً اثناء اللعب.
  3. الاصوات داخل اللعبة نقية جداً وجميلة ومختلفة عن غيرها من الالعاب الاخري .
  4. لعبة Aquatic of Sherwood متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية بدون الحاجه لدفع مصاريف او تكاليف لاي شئ فهي لعبة مجانية تماماً .

صور من لعبة Aquatic of Sherwood

Aquatic of Sherwood

Aquatic of Sherwood Game

تحميل لعبة Aquatic of Sherwood الجديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 7 MB
الناشر : GameTop
الترخيص : مجاني
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك