تحميل لعبة البالونة Rise Up الجديدة برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Rise Up الجديدة للموبايل مجانا وبحجم صغير جداً وبرابط مباشر من ميديا فاير اللعبة المسلية والاكثر من رائعة لعبة البالونة الجديدة والتي تعتبر من الالعاب المختلفة تماماً عن اي لعبة اخري فهي ذات فكرة جديدة لم يتم تنفيذها من قبل مما جعلها واحدة من افضل الالعاب الجديدة التي تمتلك جمهور كبير .

rise up

نبذة عن لعبة Rise Up

لعبة البالونة Rise Up هي واحدة من احدث الالعاب التي انتشرت بسرعة كبيرة في الهواتف بجميع انواعها وانظمتها الاندرويد والايفون واستطاعت تحقيق نجاح كبير جداً بحيث وصل عدد التحميلات لها في متجر جوجل بلاي الشهير لاكثر من 100 مليون تحميلاً وحصلت علي تقييم 3.9 من اكثر من مليون شخص مما جعلها واحدة من افضل الالعاب الموجودة حالياً علي المتجر وجميع متاجر الالعاب الاخري .

تعتبر لعبة Rise Up من اكثر الالعاب المتواضعة لما تتمتع به اسلوب هادئ وجميل في اللعب حتي الاصوات داخل اللعبة هادئة جداً والحركة بسيطة ومختلفة بئا بعض ال slow motion البسيط في البداية وتبدأ الحركة في السرعة تدريجياً كلما زاد مستوي اللعب والمرحلة لتصبح اكثر صعوبة كلما زاد المستوي فهي حقاً لعبة رائعة وتمميز بالكثير من الاضافات والادوات التي جعلتها من الالعاب المفضلة عند الكثيرين .

مميزات لعبة البالونة Rise Up

لعبة البلالين مليئة بالمغامرات المثيرة وتمتلك ايضاً مميزات كثيرة جداً من دورها جعلت اللعبة واحدة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق حيث من اهم ماتتميز به اللعبة هو ..

  1. اللعبة تمتلك 45 مستوي كل مستوي مختلف تماماً عن المستوي الاخر وذلك مما يجعلها مليئة بالمغامرات المثيرة
  2. لعبة Rise Up من افضل الالعاب السلسلة والبسيطة والتي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الموبايل ولن تمل منها بسرعه عكس الالعاب الاخري .
  3. اللعبة تتمتع بجرافيك بسيط جداً لتشعر وكأنك تلعب لعبة خفيفة ومختلفة وايضاً بها الوان مختلفة وخفيفة علي العين لتشعرك بالراحه اثناء اللعب .
  4. اللعبة بها نظام وهو انك عندما تخسر تضطر الي اعادة اللعب من بداية الجولة الاولي وهو مايعتبرة البعض عيب في اللعبة ولاكن يعتبرة البعض ميزة .
  5. اللعبة متوفرة بحجم صغير جداً مقارنتاً بالالعاب المنافسة ولا يتعدي حجمها 40 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة علي الجهاز ولا تستهلك مساحة كبيرة .

صور من لعبة Rise Up

لعبة rise up

rise up game

ويمكنك ايضاً الحصول علي فرصة لتحميل افضل واقوي الالعاب كل ماعليك فعلة الدخول الي قسم تحميل لعبة واستمتع مع مجموعة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق وقم ايضاً علي تحميل لعبة جاتا اللعبة الجميلة والاكثر من رائعة .

تحميل لعبة البالونة Rise Up للموبايل apk من ميديا فاير

اللعبة تعمل علي الاندرويد
حجم اللعبة : 38 MB
السعر مجاني
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
Unknown
المشرف
11 نوفمبر 2019 10:11 م حذف

انا اريد لعبة كونتر استرايك

رد
avatar