تحميل لعبة البلياردو الجديدة Real Pool للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة البلياردو الجديدة Real Pool للكمبيوتر مجانا بحجم صغير جداً ومتاحة للتحميل برابط مباشر سريع جداً قم الان بتحميل لعبة بلياردو التي تعتبر واحدة من افضل سلسلة تحميل العاب كمبيوتر مجانا كاملة حملها بسهوله واستمتع بكل المتعه والاثارة التي تقدمها لك اللعبة .

لعبة بلياردو

نبذة عن لعبة البلياردو

اشتهرت لعبة البلياردو منذ فترة كبيرة جداً تصل الي اكثر من 20 عاماً في جميع بلاد العالم وانتشرت بكثرة في السنوات الاخيرة في البلاد العربية ويصعب التعرف علي بلد نشأتها تحديدياً نظراً لعمر اللعبة الذي تعتبر من اقدم الالعاب علي الاطلاق والتي تطورت تدريجياً مع الوقت حتي اصبحت من الالعاب المفضلة لدي الكثيرين علي الاطلاق .

لعبة البلياردو تعتبر لعبة غنية عن التعريف ومشهوره جداً في جميع انحاء العالم فهي قبل ان تكون لعبة الكترونية فهي لعبة واقعيه تلعب علي ارض الواقع مثل العاب كثيرة جداً كمثل لعبة كرة القدم ولعبة تنس الطاولة فهي تعتبر من الالعاب الرياضية التي تعتمد علي التركيز ومعدل الذكاء لدي اللاعبين وبعد انتشار الانترنت والتطبيقات في جميع انحاء العالم قام المصممين وكبار شركات انتاج الالعاب بأنتاج العاب كثيرة تحمل اسم تحميل لعبة بلياردو وتتضمن واقع اللعبة واسلوب اللعب وكل شئ يخص اللعبة .

مميزات تحميل لعبة بلياردو


تميزت لعبة Real Pool او لعبة البلياردو بعدد كبير جداً من الاضافات التي جعلت من اللعبة واحدة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق ويعتبر من اهم هذه الاضافات هي ..

  1. اللعبة تتميز بجرافيك عالي الجودة بدقة ثلاثي الابعاد 3D مما يتيح للاعبين الاستمتاع بلعبة جميلة بصورة نقية
  2. يمكنك في تحميل لعبة بلياردو اللعب منفرداً ضد الكمبيوتر ويمكنك ايضاً اللعب مع صديق لك لتبد المنافسة المثيرة التي يحبها اللاعبين كثيراً .
  3. سهولة التحكم في اللعبة من اكثر المميزات التي تمتاز بها اللعبة حيث لن تجد صعوبة في اللعب اثناء ضرب الكرات او الحركة فهي لعبة سلسلة جداً .
  4. اللعبة تحاكي الواقع كثيراً بحيث ستشعر وكأنك تلعب بلياردو علي ارض الواقع نظراً للجرافيك المميز لدي اللعبة فهي حقاً تعتبر من اكثر الالعاب الواقعيه .
  5. الاصوات والاجواء داخل اللعبة تشعرك بالحماس والاثارة والتي تعتبر اقرب الي الواقع كثيراً اثناء ضرب الكرات واثناء حركة الكرات واسقاط الكور وكل شئ يعتبر واقعي في هذه اللعبة الاكثر من رائعة .
  6. تحميل لعبة البلياردو متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية لا تحتاج منك دفع الرسوم او تكاليف كما انها متوفرة بحجم صغير جداً لا يزيد عن 6 ميجا بايت لتكون خفيفة علي جهازك ولا تستحوذ علي مساحة كبيرة .

صور من لعبة بلياردو

Real Pool

تحميل لعبة البلياردو



تحميل لعبة بلياردو Real Pool جديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة متاحة Win xp , 7 , 8 , 10
السعر مجاني
الشركة الناشرة : GameTop
حجم اللعبة : 5 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة بلياردو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك