تحميل لعبة حديقة الملكة 3 للكمبيوتر Queen's Garden 3 مجانا

تحميل لعبة حديقة الملكة Queen's Garden 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر وبحجم صغير واستمتع مع الاصدار الثالث والجديد من العاب حديقة الملكة الاكثر من رائعة والمميزة جداً وخصوصاً هذا الجزء الذي تم اصداره ليكون مناسب لاجواء عيد الهالوين لدي سكان الغرب فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة .

Queen's Garden 3

نبذة عن لعبة Queen's Garden

لعبة حديقة الملكة هي سلسلة العاب مكونة من ثلاثة اجزاء تم اصدار الجزء الاخير منها منذ فترة قصيرة لا تتعدي سنتين وتم اصدارها في وقت مقارب لهذا الوقت بحيث تعتبر هذه الايام من كل عام هو عيد الهالوين او عيد الهلع وهو عيد عند الغرب يتميز هذا العيد عن غيره من الاعياد الاخري بالاجواء المميزة داخلة بحيث تكون اجواء مليئة بالاثارة والتشويق فتمتلئ الشوارع والاماكن بالالوان والاشكال الغريبة والمرعبة في نفس الوقت فيحبة الجميع كثيراً وخصوصاً الاطفال والصغار فيحصلون علي الحلوي والهدايا الرائعة ومن الالعاب المميزة ايضاً في تحديث الهالويين هي لعبة Pubg للكمبيوتر

وتم اصدار هذا الجزء من سلسلة الالعاب المشهورة بأسم حديقة الملكة خصيصاً ليكون مناسب لهذه الاجواء وتم نشرة مؤخراً علي متجر جيم توب الشهير لتحصل في اول يوم لها علي مايقرب من الف تحميلاً وهو رقم كبير جداً في اليوم الاول لها فهذه الالعاب تتمتع بشعبية كبيرة عند الجماهير ويحبها الكثير من الصغار والكبار ايضاً وذلك يرجع لاسلوب اللعب المميز جداً والسلسل .

مميزات لعبة حديقة الملكة 3

تميزت لعبة Queen's Garden 3 عن غيرها من الاجزاء الاخري بالعديد من الاضافات والادوات التي اضافت الي اللعبة الكثير من الحماس والاثارة الاكثر من رائعة ويعتبر من اهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي ..

  1. يمكنك في هذه اللعبة اللعب في اكثر من 130 مستوي ومرحلة مختلفة كل مرحلة عن الاخري لتضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والتشويق .
  2. هذا الاصدار خصيصاً تم التعديل عليه واضافة الكثير من الادوات والاشكال المتعلقة بالهالويين بالاضافة الي قصة اللعبة والتي تدور حولها تم تصميمها وتعديلها بشكل رائع جداً .
  3. التصميم داخل اللعبة والجرافيك التي تتمتع به يختلف قليلاً عن الاجزاء القديمه من اللعبة مما يجعلها تبدو افضل بكثير عن اي لعبة اخري .
  4. الكثير من المغامرات والمهمات الجديدة التي بأنتظارك ماذا تنتظر قم بتحميل اللعبة الان واستمتع بالمغامرات المثيرة والاكثر من رائعة .
  5. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة ومجانية تماماً لا تحتاج منك دفع اي تكاليف كما انها متوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 59 ميجا بايت .

صور من لعبة حديقة الملكة 3


Queen's Garden 3

حديقة الملكة 3

وللحصول علي فرصة لتحميل افضل واقوي الالعاب يمكنك الدخول الي قسم تحميل العاب كمبيوتر pc وتحميل مجموعة من اقوي وافضل الالعاب علي الاطلاق . 

تحميل لعبة Queen's Garden 3 للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 59 MB
الشركة الناشرة : GameTop
السعر مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك