تحميل لعبة بيكسل ارت Pixel Art الجديدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Pixel Art للكمبيوتر لعبة الاطفال الجميله والمسلية المليئة بالاثارة والمغامرات الان متاحة للتحميل برابط مباشر وبحجم صغير جداً حملها الان واستمتع بكل ماتقدمه اللعبة من مغامرات واحدة من تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مميزة وجميلة مليئة بالذكاء واختبارات السرعة في الاداء .

تحميل لعبة بكسل ارت

نبذة عن لعبة Pixel Art

لعبة التصميم الجميلة المسماه علي اسم الفن الرقمي الرسومي المشهور بأسم فن اليبكسل وهو فن من فنون التصميم الذي تم تأسيسة عن طريق استخدام البرمجيات المختلفة في الرسوم والتي تسمي رسوميات الرستر والتي تجعلك قادر علي رسم الصوره بدرجة عالية جداً من الدقة، ومستوي البيكسل عموما هو المستوي الذي يساعد علي تكوين صوره واضحه لشئ ما معين مما يجعلها لعبة ممتعة جداً مليئة بالتشويق والمغامرات .

انتشرت لعبة Pixel Art منذ فترة طويلة عام 2015 واستطاعت وقتها تحقيق نجاح رائع وانتشرت علي مجموعة من متاجر الالعاب الالكترونية التي تعرض العاب لانظمة ويندوز واجهزة الحاسوب بجميع انواعها وانتشرت مؤخراً علي متجر GameTop المتجر الشهير بنشر الالعاب المميزة وحققت نسبة تحميل جيدة وتناولت بعدها العديد من المواقع نشر اللعبة وترويجها حتي استطاعت تحقيق نسبة تحميل مميزة واصبحت تمتلك جمهوراً يحب اللعبة ويلعبها دائماً .

مميزات لعبة بيكس ارت

تحميل لعبة بيكسل ارت اللعبة المشتقة من البرنامج الشهير الذي يحمل نفس الاسم وهو المسؤول عن تعديل الصور وتمت اضافة لعبة مخصصة لهذا البرنامج لتصبح لعبة مخصصة للاطفال لتعليم فن التعديل والتصميم مع لمسات من المتعه والاثارة والمغامرات في حل الالغاز وتخطي المستويات ولذلك اللعبة تتمتع بقدر كبير من المميزات والتي من اهمها هي ..

  1. تحتوي اللعبة علي مجموعة العاب مختلفة من العاب البازل وهي العاب الالغاز الشهيره والمحبوبة جداً من الصغار والكبار ايضاً .
  2. اللعبة تحتوي علي اعدادة كبيرة من المستويات والمراحل المختلفة التي تميل كثيراً الي الواقعية في التصميم والتنسيق.
  3. سهولة التحكم في هذه اللعبة هو واحداً من اهم المميزات التي تتمتع به لعبة بيكسل ارت بحيث يمكنك التحكم في المؤشر بطريقة سلسلة لتخطي المستويات والمراحل بسهوله .
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية لا تحتاج دفع رسوم او تكاليف كما انها متوفرة برابط مباشر للتحميل .
  5. لعبة Pixel Art متوفرة بحجم صغير جداً لا يتخطي 40 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة لا تستحوذ علي مساحة كبيرة علي القرص الصلب الخاص بحاسوبك .

صور من لعبة Pixel Art


لعبة Pixel Art

لعبة Pixel Art


تحميل لعبة بكسل ارت Pixel Art للكمبيوتر مجانا

اللعبة تدعم Win 7 , 8 , 10
الشركة الناشرة : GameTop
حجم اللعبة : 40 MB
السعر مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة من سيربح المليون
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك