تحميل لعبة السباق المجنون Mad Race للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Mad Race لعبة السباق المجنون المعروفة والمحبوبة كثيراً من الجماهير والمتاحة الان لجميع انظمة تشغيل ويندوز للاجهزة الحاسوب بنسخة كاملة مجانا حملها الان واستمتع بالمغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة ونافس اصدقائك في السباق المجنون المليئ بالاثارة .

Mad Race

نبذة عن لعبة Mad Race

لعبة السباق المجنون هي لعبة بسيطة حاوزت علي شهره كبيرة في السنوات الاخيرة وحازت علي حب الكثيرين من الجماهير المحبين العاب سباق سيارات والالعاب المليئة بالمغامرات الحماسية التي يحبها الجميع ويستمتع بها في اي لعبة مهما كان نوعها فهذه اللعبة تتمتع بقدر كبير جداً من الاثارة التي تصل الي الجنون ولذلك يعشقها الجميع .

لعبة Mad Race يرجع نشرها اول مره الي اكثر من 3 سنوات واستطاعت تحقيق نجاح مميز وقتها وتم اعادة نشرها في العديد من المتاجر الالكترونية لترويج واعادة نشر اللعبة وكان اخرهم المتجر الشهير GameTop والتي استطاعت اللعبة تحقيق نجاح مميز واستطاعت الحصول علي نسبة تحميل فاقت 100 الف تحميلاً حتي الان ويستمر الالاف تحميلها ولعبها لانها حقاً تعتبر من افضل واروع الالعاب علي الاطلاق .

مميزات لعبة Mad Race

حصلت لعبة سباق السيارات المجنونة علي شهره كبيرة في السنوات الاخيرة مما جعلها واحدة من افضل العاب السباق وذلك يرجع الي الاضافات والمميزات التي تحتوي عليها اللعبة والتي كانت السبب الرئيسي في نجاح اللعبة وتفوقها علي العديد من الالعاب المنافسة وكان من اهم هذه الميزات هي ..

  1. لعبة Mad Race تدعم نظام الثلاثي الابعاد مما يجعلها مميزة بجرافيك رائع جداً ينال اعجاب المستخدمين والمحبين للعبة ويجعلها مميزة عن غيرها من الالعاب الاخري.
  2. اللعبة تحتوي علي اكثر من 12 سيارة مختلفة يمكنك الاختيار بينهم لاستخدامها في السباق المجنون وكل سيارة من السيارات تمتلك سرعة كبيرة جداً تؤهلك للفوز في السباق .
  3. اللعبة تحاكي الواقع كثيراً اثناء اللعب وذلك من خلال الاصوات وحركات السيارات والاراضي والمباني كل شئ يشعرك وكأنك داخل سباق حقيقي وسط اقوي المنافسين .
  4. لعبة Mad Race تحتوي علي اكثر من 50 بطولة مختلفة يمكنك اللعب فيهم والمنافسة علي الفوز بجميع السباقات مما يجعل اللعبة لا تنتهي ومتجددة حتي لا تشعر بالملل .
  5. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية تعمل علي جميع انظمة مايكروسوفت ويندوز ولا يوجد حد معين لتشغيلها فهي تعمل علي ابطئ واضعف الاجهزه مما يجعلها لعبة بسيطة وسلسلة ومحبوبة.
  6.  كما ان اللعبة متوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 39 ميجا مما يجعل منها لعبة خفيفة علي جهازك ولا تؤثر علي بطئ الجهاز نهائياً .

صور من لعبة السباق المجنون

Mad Race

Mad Race

تحميل لعبة Mad Race لعبة سباق السيارات للكمبيوتر

اللعبة تدعم : win xp , 7 , 8 , 10
حجم اللعبة : 39 MB
الشركة الناشرة : GameTop
السعر مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ميدل اوف هونر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات