تحميل لعبة Gal-X-E لعبة الحرب الفضائية الجديدة للكمبيوتر

لعبة Gal-X-E الان متاحة لجميع اجهزة تشغيل الحاسوب بنسخة كاملة تماماً ومجانية حملها الان واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة كما انها متوفرة برابط مباشر للتحميل فقط الي تحميل العاب كمبيوتر pc وبحجم صغير جداً متاحة للجميع فهي حقاً لعبة رائعة ومميزة جداً وتستحق التجربة وستنال اعجابك بشدة من حيث كل ماتقدمة اللعبة للمستخدمين .

Gal-X-E

نبذة عن Gal-X-E

تعتبر لعبة حرب الفضاء الجديدة والتي تسمي Gal-X-E واحده من احدث الالعاب التي تم نشرها مؤخراً لتصبح متاحة لجميع اجهزة الكمبيوتر وانظمة ويندوز بجميع انواعها مع ان اللعبة تم نشرها في عام 2016 الا انها تعتبر من اكثر الالعاب المؤثره في الفترة الحالية وذلك لانها بدأت في الانتشار في هذه الفترة الاخيرة واستطاعت تحقيق نجاح مميز وجذبت اليها مجموعة كبيرة من الجماهير وذلك لما تتمتع به هذه اللعبة الرائعة من مميزات واضافات اكثر من رائعة جعلت منها لعبة مختلفة ومحبوبة من الجماهير واللاعبين كثيراً .

لعبة Gal-X-E من انتاج وتطوير الشركة المعروفة Nodzigames والتي تمتلك في رصيدها مجموعة من الالعاب المختلفة والتي تجتمع في نقطة البساطة والسلاسة في اللعب حيث تعتمد هذه الشركة في تطويرها للالعاب علي ان تكون الالعاب خفيفة ومناسبة لجميع الاجهزة وخصوصاً الالعاب الضعيفة التي تهملها كثيراً معظم شركات انتاج الالعاب مثل شركة انتاج تحميل لعبة جاتا الشهيره .

مميزات لعبة Gal-X-E

استطاعت الشركة المطوره للعبة توفير اضافات عديدة في هذه اللعبة مما جعلها واحدة من افضل الالعاب المتوفرة لانظمة ويندوز في الوقت الحالي والتي لم تكن متوفرة في العديد من الالعاب الاخري المنافسة للعبه وذلك ماجعلها لعبة مميزة ومختلفة عن باقي الالعاب الاخري ويعتبر من اهم هذه المميزات هي ..

  1. الاوضاع داخل اللعبة مختلفة ومريحة ايضاً للمستخدمين في طريقة اللعب والتحكم كما ان اللعبة تمتلك عدة اوضاع يمكنك تجربتها بسهوله .
  2. الاصوات والاجواء داخل اللعبة واقعية كثيراً لتشعرك وكأنك في الفضاء داخل المركبة الفضائية تحارب الاعداء.
  3. لعبة Gal-X-E تحتوي علي عدد كبير من المستويات والمراحل التي لا تنتهي بسرعة لتستمر اللعبة معك اطول فترة ممكنة ولا تمل منها ابداً .
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية تماماً يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال رابط مباشر للتحميل .
  5. لعبة Gal-X-E متاحة لجميع انظمة تشغيل ويندوز ومتوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 28 MB مما يجعلها لعبة خفيفة علي الاجهزة لا تؤثر علي مساحة القرص الصلب لدي جهازك ولا تستحوذ علي مساحة كبيرة.

صور من داخل لعبة Gal-X-E

Gal-X-E

لعبة Gal-X-E


تحميل لعبة حرب الفضاء الجديدة Gal-X-E للكمبيوتر مجانا

تدعم : win xp , 7 , 8 , 10
الشركة المنتجة : Nodzigames
الشركة الناشرة : GameTop
حجم اللعبة : 28 MB
السعر : مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر


اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات
غير معرف
المشرف
9 أكتوبر 2019 11:13 ص حذف

جميل

رد
avatar