تحميل لعبة القتال Archero الجديدة للموبايل مجانا

تحميل لعبة القتال الجديدة Archero للاندرويد والايفون مجانا وبرابط مباشر شريع للتحميل ومتاحة بحجم صغير لجميع الاجهزة حملها الان واستمتع بالقتال والمغامرات المثيرة مع البطال الشجاع فهي حقاً لعبة مميزة ومليئة بالاثارة والمتعة والتشويق وتستحق التجربة .

Archero Game


نبذة عن لعبة Archero


لعبة القتال والمغامرات Archero هي لعبة بسيطة تم اصدارها لاجهزة الهواتف بجميع انواعها وانظمتها الاندرويد او الايفون وتدعم جميع اصدارات الاندرويد بداية من اصدار 5 حتي اخر اصدار مما يجعلها لعبة متاحة لاكبر عدد ممكن من اللاعبين علي مستوي العالم حتي الاجهزة الضعيفة تعمل بجودة عالية وبدون مشاكل .

وللاستمتاع بالمزيد من افضل واقوي الالعاب المختلفة ادخل الي تحميل العاب كمبيوتر وحمل احدث واهم الالعاب الموجودة حالياً .

استطاعت لعبة Archero تحقيق نجاح مميز وقوي جداً علي متاجر الالعاب الالكترونية الاون لاين وخصوصاً متجر Google Play الشهير حيث استطاعت تحقيق اكثر من 10 ملايين تحميلاً في فترة قصيرة وحصلت علي تقييم 4.5 من 5 بنسبة تصويت وصلت الي 600 الف شخص جرب هذه اللعبة واشاد بها كثيراً وحتي اغلب التعليقات كانت لصالح اللعبة والكثير منها كان دعماً للعبة ومقترحات لتطوير اللعبة اكثر واكثر .

مميزات لعبة Archero

اختلفت هذه اللعبة كثيراً عن العاب القتال الاخري فهي تميزت بالعديد من الادوات والاضافات مما جعلها واحدة من افضل واقوي الالعاب الموجودة حالياً والمتاحة للتحميل علي اجهزة الاندرويد والايفون ويعتبر من اهم ماتتميز به اللعبة هو ..

  1. تتمتع اللعبة بالكثير من المهارات العشوائية المختلفة والفريدة من نوعها والتي تساعدك كثيراً في التسلل الي حصون الخصم والدخول في القتال .
  2. يمكنك في هذه اللعبة اكتشاف الكثير من العوالم والامكان داخل الخرائط المختلفة الجميلة جداً والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد .
  3. تضعك اللعبة في اختبارات حقيقة شديدة الصعوبة والتي يكون فيها عليك هزيمة الكثير من الوحوش الصعبة والتي لم تمر بها من قبل .
  4. تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من الاسلحة والمعدات والتي يمكنك تطوير شخصيتك بها واستغلالها لحمايتك وهزيمة الوحوش .
  5. اللعبة متوفرة بنسخة مجانية ولاكن يتطلب منك دفع الرسوم من اجل تطوير الشخصية اكثر فيمكنك شراء المعدات لتطوير الشخصية واختيار الاسلحة المختلفة .

صور من لعبة القتال الجديدة

لعبة القتال

Archero game


تحميل لعبة القتال الجديدة Archero للموبايل مجانا


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة gta san andreas
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك