تحميل لعبة السمكة الجميلة Aquascapes للكمبيوتر مجانا

لعبة السمكة الجديدة Aquascapes تعتبر واحدة من احدث الالعاب المتوفرة لانظمة العاب كمبيوتر والحاسوب بجميع انواعه وانظمتة متوفرة بحجم صغير جداً ومتوفرة ايضاً برابط مباشر سريع للتحميل حملها الان واستمتع بجميع المغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة فهي حقاً واحدة من افضل واروع الالعاب الموجودة حالياً .

Aquascapes

نبذة عن لعبة Aquascapes

لعبة السمكة الجديدة هي واحدة من الالعاب التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك الكمبيوتر وتنال اعجابك كثيراً ولن تشعر بالملل مع هذه اللعبة وذلك لانها متجددة دائماً ومليئة بالمفاجئات التي تأخذلك الي عالم اعماق البحار والمحيطات للتعرف علي انواع عديدة من الاسماك الجميلة جداً لتستفيد المزيد من الخبرة مع هذه اللعبة الاكثر من رائعة المليئة بالمهمات والمغامرات المذهله .

لعبة Aquascapes هي واحدة من اكثر الالعاب تحقيقاً للنجاح علي متاجر الالعاب الالكترونية والتي تم نشرها علي متجر الالعاب الشهير GameTop والتي استطاعت تحقيق اكثر من 350 الف تحميلاً حتي الان ونسبة التحميل في تزايد مستمر كما ان اللعبة حاصلة علي تقييم 4.2 من 5 وذلك بتصويت الجماهير واللاعبين فهي حقاً تعتبر من افضل الالعاب .

مميزات لعبة السمكة الجميلة

تميزت لعبة السمكة الجميلة Aquascapes بالعديد من الاضافات والمهمات التي جعلتها واحدة من اجمل العاب الاسماك المختلفة ويعتبر من اهم مايميز هذه اللعبة هو ..

  1. يمكنك اختيار افضل سمكة تناسبك من بين اكثر من 18 سمكة ذات مظهر رائع جداً يحبها كثيراً الكبار والصغار.
  2. اللعبة تحتوي علي اكثر من 70 مستوي ومهمة مختلفة من مهمات البحث عن الاشياء المفقودة او الاشياء المخفية والتي يجب عليك البحث عنها مما يجعلها لعبة كبيرة ولن تنتهي سريعاً .
  3. يمكنك اختيار الديكور المناسب لك في شكل واجواء اللعبة بحيث يمكنك الاختيار من بين 18 خلفية مختلفة للعبة وايضاً 150 ديكور او مظهر مختلف تماماً لتختار اللعب في المكان المفضل لك .
  4. لعبة Aquascapes متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية لا تحتاج منك دفع تكاليف لتصبح واحدة من افضل الالعاب المجانية السلسلة .
  5. اللعبة سلسلة جداً ويمكن للجميع اللعب واحتراف اللعبة بسهولة كما انها خفيفة علي الاجهزة ولا تضغط علي جهازك وتسبب البطئ عكس الكثير من الالعاب المنافسة لها .
  6. اللعبة متوفرة بحجم صغير لا يتخطي 260 MB وهو يعتبر حجم صغير مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها .

صور من لعبة Aquascapes 


Aquascapes

Aquascapes

تحميل لعبة السمكة الجديدة Aquascapes للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
حجم اللعبة : 260 MB
الشركة الناشرة : GameTop
السعر مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة السمكة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك