تحميل لعبة الالغاز The Adventures of Jason and Argonauts مجانا

لعبة الالغاز الجديدة The Adventures of Jason and Argonauts التي تعتبر واحدة من احدث الالعاب و تحميل العاب جديدة التي تم اصدارها مؤخراً لاجهزة الحاسوب الجديدة والقديمه ايضاً بحيث تعمل اللعبة علي جميع انظمة التشغيل المختلفة مما يجعلها واحدة من الالعاب الجميلة التي تمتلك جمهور كبير يحب اللعبة ويستمتع بها .

The Adventures of Jason and Argonauts

نبذة عن لعبة الالغاز الجديدة

لعبة الالغاز والمغامرات الجديدة التي تسمي The Adventures of Jason and Argonauts والتي تعني مغامرات البطل جايسون والبطل ارجنيتوس في مغامره اكثر من رائعة مع الابطال والتي يجب عليك مساعدتهم حتي تفوز بهذه اللعبة والتي ايضاً تفيدك كثيراً في ارض الواقع بحيث تقوم هذه اللعبة برفع معدل الذكاء والتركيز عند اللعب كثيراً من هذه اللعبة بحيث تعتمد هذه اللعبة علي التفكير كثيراً وليست فقط لعبة للهو واللعب فقط .

تم نشر هذه اللعبة مؤخراً علي متجر الالعاب الشهير جيم توب وفي يوم واحد فقط استطاعت ان تحصل علي اكثر من 4 الاف تحميلاً مما يجعلها تبدو لعبة مميزة ومختلفة ومحبوبة لدي جميع من قام بتجربتها فهي حقاً تعتبر واحده من افضل الالعاب الخفيفة التي يمكنك ان تحصل عليها وتلعبها علي جهازك الحاسوب .

مميزات لعبة المغامرات والالغاز الجديدة

استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير بمجرد نشرها علي الانترنت واصبحت متوفرة في اغلب متاجر الالعاب علي الانترنت واستطاعت ان تتغلب علي الكثير من الالعاب المنافسة لها وذلك لما تحتوي عليه من مميزات واضافات فضلتها علي الالعاب الاخري حيث من اهم هذه المميزات هي .. 
  1. اللعبة بها نظام مميز ومختلف عن اي لعبة اخري بحيث بين كل مستوي تمر بلغز يجب عليك تخطيه اولا حتي تستكمل اللعب مما يجعل اللعبة حماسية وليست ممله نهائياً .
  2. عند جمع التروس في اللعبة تحصل علي المزيد من النقاط مما يجعلها دافع للاستمرار في اللعب .
  3. اللعبة خفيفة ومليئة بالرسومات والاشكال الجميلة التي تضيف الي اللعبة لمسة من الجمال والاثارة التي يحبها اللاعبين كثيراً في اي لعبة .
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة تماماً ومجانية بدون تكاليف يمكنك تحميلها برابط مباشر للتحميل بسهوله .
  5. لعبة الالغاز والمغامرات الجديدة متوفرة بحجم صغير لا يتخطي 140 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة ولا تستحوذ علي مساحة كبيرة في القرص الصلب بجهازك .

صور من لعبة المغامرات الجديدة

The Adventures of Jason and Argonauts

The Adventures of Jason and Argonauts


تحميل لعبة المغامرات والاثارة الجديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة تعمل علي win xp , 7 , 8 , 10
الشركة الناشرة : GameTop
حجم اللعبة : 140 MB
السعر مجاني
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك