تحميل لعبة البحث عن الاشياء Weeping Skies للكمبيوتر مجانا

لعبة البحث عن الاشياء الجديدة Weeping Skies متاحة لجميع انظمة الكمبيوتر والحاسوب برابط مباشرسريع مجانا اللعبة الرائعة التي تعتبر واحدة من احدث واقوي تنزيل العاب كمبيوتر الجديدة والتي حصلت علي شهره كبيرة .


نبذة عن لعبة البحث عن الاشياء

لعبة Weeping Skies الجديدة والتي تعد من اهم العاب الكمبيوتر التي تم اصدارها مؤخراً واستطاعت تحقيق نجاح ضخم واصبحت ضمن قائمة افضل الالعاب علي اشهر المتاجر الالكترونية للالعاب مثل متجر GameTop المشهور بأنتاجة لالعاب الكمبيوتر بجميع انواعها بالاضافة الي العديد من التنزيلات التي حصلت عليها من اكثر من متجر اخر وحصلت علي شهره واسعة في السنوات الاخيرة.

مميزات لعبة Weeping Skies

امتازت لعبة البحث عن الاشياء الجديدة بالعديد من الاضافات والمهمات التي جعلت منها اكثر من لعبة للتسلية فقط ولاكنها اصبحت لعبه للمغامرات وزيادة نسبة الذكاء والتركيز لدي اللاعبين فهي حقاً لعبة مميزة ومن اهم ماتتميز به هذه اللعبة هي ..

  1. اللعبة تتمتع بجرافيك عالي ومميز مختلف عن اي لعبة اخري ويظهر ذلك من خلال جودة الرسوم والاشياء داخل اللعبة وقد تم تصميمها هكذا لتصبح واحدة من اقوي الالعاب الحديثة.
  2. لعبة Weeping Skies مليئة بالاختبارات المختلفة والتي يتعدي اعدادها اكثر من 39 نوع من الاختبارات والتي يمكنك المرور بهم جميعاً عن طريق انجاز المهمات .
  3. تحنتوي اللعبة علي اكثر من 13 تحدي مختلف عن الاخر يحتاج تركيز قوي ومعدل ذكاء كبير .
  4. واجهة اللعبة بسيطة لتسهل علي اللاعبين الدخول الي اللعب واختيار التحدي المفضل او المستوي .
  5. اللعبة متوفرة بحجم 774 MB وذلك يعتبر حجم صغير مقارنتاً بالجرافيك الذي تمتلكة اللعبة وايضاً الالعاب المنافسة الاخري ذات الاحجام الكبيرة جداً .

فكرة واحداث لعبة البحث عن الاشياء

انتشرت منذ فترة العديد من الالعاب التي تحتوي علي مهمات البحث عن الاشياء والادوات المطلوبة والتي تعتبر مشابهه كثيراً لهذه اللعبة في نفس فكرتها ولاكن تختلف لعبة Weeping Skies في العديد من النقاط والاضافة الي العديد من الرسومات والاشكال والجرافيك الذي تتميز به اللعبة مما جعل منها لعبة مختلفة وفضلها علي جميع الالعاب الاخري المشابهه لها واستطاعت التفوق علي جميع الالعاب .

حيث بعد تحميل اللعبة تدخل الي مغامرات مثيرة جداً بحيث تدخل الي مجموعة من المهمات والمطلوب منك فيها البحث عن اشياء مطلوبة منك مثل ملابس او ادوات مختلفة حتي تجمع كل ماهو مطلوب منك وعندها تجمع الكثير من النقاط التي تأهلك لتخطي المستوي والفوز في هذه اللعبة بسهوله .

صور من لعبة Weeping Skies




تحميل لعبة البحث عن الاشياء Weeping Skies للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 774 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك