تحميل لعبة حرب النجوم Star Defender 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة حرب النجوم الجديدة والتي تعتبر واحدة من احدث واقوي تحميل العاب الحرب واطلاق النار حيث ان في تحميل Star Defender كمية كبيرة من الاثارة والمغامرات التي ستستمتع بها كثيراً اثناء اللعب فهي حقاً لعبة اكثر من رائعة .

لعبة Star Defender 4

نبذة عن تحميل لعبة Star Defender


لعبة حرب النجوم في جزئها الرابع والجديد من نفس الشركة المنتجة التي تميزت جداً في نشر اقوي العاب الحرب والاكشن والعاب حرب الاسلحة النارية والرشاشات وتخصصت في خلق اجواء رائعه ومثيرة في ساحة القتال لتضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والمغامرة التي تجعل من اللعبة افضل لعبة حرب وقتال للكمبيوتر .

قامت الشركة المنتجة بنشر اول جزء من سلسلة العاب Star Defender منذ سنين طويلة وحقق نجاح رائع جداً مما اجبر اللعبة علي انتاج المزيد من الاجزاء للعبه تحتوي علي مهمات اكثر مليئة بالمغامرات المثيرة التي يحبها ويعشقها الجماهير كثيراً بحيث تضعك في اجواء مميزة تشعرك حقاً انك داخل حرب حقيقية .

مميزات تحميل لعبة حرب النجوم


لعبة Star Defender تميزت عن غيرها من الالعاب الاخري بالعديد من الاشياء التي جعلت من اللعبة واحدة من اهم الالعاب الموجوده حالياً في اسواق الالعاب وخصوصاً الشركة العملاقة GameTop حيث استطاعت تحقيق اكثر من 51 الف تحميلاً في فترة قصيرة مما جعلها من ابرز الالعاب الموجوده بالشركة بالاضافة الي العديد من الاسواق الاخري والمواقع المشهوره والتي حققت نسبة تحميل فيها كبيرة ايضاً ويعتبر مايميز هذه اللعبة ..

  1. اللعبة بسيطة وسلسلة جداً وليست معقدة تماماً مما يجعلها لعبة جميلة وسهله التحكم فيها .
  2. لعبة حرب النجوم متاحة لجميع انظمة التشغيل الجديدة منها والقديمة مثل ويندوز 98 وويندوز xp و vista بالاضافة الي احدث انواع الويندوز فهي تعمل علي جميع انظمة تشغيل الحاسوب بكل سلاسة .
  3. تتمتع لعبة Star Defender بقوة جرافيك مميزة تستطيع منافسة العاب قوية جداً في مجال العاب الحرب والمغامرات واطلاق النار لتعطيك شعور وكأنك داخل حرب فضاء حقيقية .
  4. اللعبة متوفره بحجم بسيط جداً لا يتعدي 13 ميجا بايت مما يجعلها متاحة وسهله للجميع .
  5. اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج منك دفع الرسوم او شراء اضافات اخري للعبه كما انها تحتوي علي مجموعة كبيرة من المهمات والمستويات لتجعل من اللعبة سلسلة مهمات لا تنتهي .

صور من لعبة Star Defender 4

لعبة حرب النجوم

Star Defender 4

تحميل لعبة Star Defender 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 13 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Star Defender 2
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك