تحميل لعبة السباق Sky Track الجديدة للكمبيوتر مجانا

لعبة Sky Track هي واحدة من احدث تحميل العاب سباق السيارات الجديدة التي حازت علي شهره كبيرة وذلك لانها متاحة بنسخة مجانية للتحميل علي اجهزة الحاسوب والكمبيوتر بجميع انواعها بنسخة كاملة وبحجم صغير جداً حملها الان واستمتع بكل المغامرات المثيرة التي تقدمها لك اللعبة .

Sky Track

نبذة عن لعبة Sky Track


لعبة سباق السيارات الجديدة تعد واحدة من تحميل العاب سيارات التي يمكنك ان تلعبها علي جهازك وتنال اعجابك كثيراً لانها مصممه خصيصاً لتحاكي سباق السيارات الحقيقي فتعتبر هذه اللعبة من احدث الالعاب التي تم نشرها مؤخراً في عدد كبير من المتاجر الالكترونية المصممة لتقديم العاب الكمبيوتر بجميع انواعها .

حيث تم نشر لعبة Sky Track منذ فترة قصيرة علي الانترنت وحققت نجاح مميز جداً وسط جميع الالعاب المنافسة لها واستطاعت هذه اللعبة المتواضعه تحقيق نسبة تحميل اكثر من 360 الف تحميلاً علي متجر GameTop فقط منذ نشرها وتعتبر واحدة من اكبر نسبة تحميل للعبة سباق سيارات علي هذا المتجر وتعتبر في المركز الاول علي هذا المتجر في تحميل العاب سباق السيارات هي لعبة السباق الشهيره City Racing التي استطاعت تحقيق مايقارب الخمسة ملايين تحميلاً منذ نشرها علي هذا المتجر فقط .

مميزات لعبة Sky Track

رغم تواضع هذه اللعبة وسط جميع العاب سباق السيارات الا انها استطاعت ان تمتلك مميزات كافيه جداً لتصبح من افضل واقوي العاب السباق علي الاطلاق حيث من اهم المميزات التي تتمتع بها هذه اللعبة هي ..

  1. تحتوي اللعبة علي عدد متنوع من الخرائط ومسارات السباق المختلفة والقريبة جداً من الواقع لتحاكي سباق السيارات الواقعي بشكل كبير.
  2. اللعبة تمتلك جرافيك قوي جداً ومميز يجذب الجميع اليه وتصل قوة الجرافيك بتقنية ثلاثي الابعاد 3D الرائع جداً الذي ابهر الجماهير كثيراً ولذلك من اهم ماميز اللعبة كثيراً وفضلها ع الالعاب الاخري المنافسة لها .
  3. الاجواء داخل اللعبة واصوات السيارات واللاعبين يعطيك شعور اكثر بالواقعية وكأنك داخل سباق حقيقي وسط اقوي المنافسين .
  4. لعبة Sky Track متوفرة بنسخة مجانية تماماً بشكل كامل كما انها متاحه للتحميل برابط مباشر وبحجم صغير جداً لا يتعدي 16 MB .

صور من لعبة السباق Sky Track

Sky Track

Sky Track


تحميل لعبة سباق السيارات Sky Track للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 16 MB 
الشركة الناشرة : GameTop


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة السباق
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك