تحميل لعبة قيادة الشاحنة Russian Car Driver الجديدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Russian Car Driver لعبة قيادة الشاحنة الجديدة مجانا للكمبيوتر وبحجم صغير جداً وبرابط مباشر بدون مشاكل او تعطيل , تحميل لعبة سائق السيارات التي تعتبر من افضل العاب السيارات علي الاطلاق والتي يمكنك ان تلعبها ولن تمل منها ابداً حملها الان واستمتع بالمغامرات .

Russian Car Driver

نبذة عن لعبة Russian Car Driver

لعبة السيارات الجديدة التي تسمي Russian Car Driver او بالعربية سائق السيارة الروسي التي تعتبر لعبة مميزة عن غيرها من الالعاب الاخري المنافسة لها في نفس المجال وهو مجال تحميل العاب سيارات المشاركة فيه العاب قوية جداً واكثر من رائعة ايضاً مثال علي ذلك لعبة نيد فور سبيد اللعبة العملاقة في مجال العاب الكمبيوتر وايضاً العاب الموبايل فقد تم اصدار نسخة تعمل لاجهزة الموبايل مؤخراً .

بالاضافة الي العديد من الالعاب الاخري المشهوره والمنافسة بقوة للعبة Russian Car Driver ولاكن هذه اللعبة مميزة جداً ومختلفة عن اي لعبة اخري فهي ذات اسلوب لعب خاص تشبه كثيراً العاب جمع الذهب والركض مثل لعبة صب واي وتمبل رن وايضاً لعبة ماريو ولاكن في هذه اللعبة تستخدم السيارة بدلاً من الشخصيات وتنفذ المهمات المطلوبة منك .

مميزات لعبة Russian Car Driver

تميزت هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري في العديد من النقاط مما جعلتها واحدة من اهم واقوي الالعاب علي الاطلاق حيث من ضمن اهم هذه المميزات ..

  1. تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة عن بعضها حيث تحتوي علي اكثر من 90 سيارة يمكنك الاختيار فيما بينهم كما تشاء .
  2. يمكنك التعديل علي السيارات واختيار الالوان والانماط كما تشاء فأي وقت بسهوله وبدون اي مشاكل كما يمكنك اضافة ادوات الزينه داخل وخارج السيارة لتعطي مظهر رائع .
  3. اللعبة تتمتع بقوة جرافيك اكثر من رائعة تظهر اللعبة واقعية اكثر لتشعر وكأنك داخل سيارة حقيقية تقودها لانجاز مهماتك مع تحكم رائع في السيارة وفي الاجواء المحيطه .
  4. اللعبة تتيح لك اختيار بين التحكم من منظور اول او منظور ثلاثي الابعاد مما تمنحك المزيد من الاثارة والمتعه التي لا حدود لها .
  5. حجم اللعبة الصغير نسبياً مقارنتاً بباقي الالعاب المنافسة علي اعتبار الجرافيك المميز الذي حصلت عليه اللعبة بحيث تكون متوفرة بحجم لا يزيد عن 225 MB .
  6. اللعبة متاحة بنسخة كاملة مجانية تماماً لا تحتاج منك دفع رسوم او تطوير فيمكنك الاستمتاع دائماً بشكل مجاني.

فكرة واحداث لعبة قيادة الشاحنة

تدور احداث لعبة Russian Car Driver عن لعبة بسيطة تكمن قصتها في مجموعة مهمات تتطلب سائق سيارات محترف لانجاز المهمات حيث من ضمن هذه المهمات مهمات الوصول السريع في وقت محدد وهناك مهمات توصيل البضائع ومهمات كثيرة ايضاً ستتعرف عليها عند تحميل اللعبة والبدأ في لعبها.

صور من لعبة Russian Car Driver


Russian Car Driver

Russian Car Driver

Russian Car Driver

تحميل لعبة قيادة الشاحنة Russian Car Driver للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 225 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة نيد فور سبيد
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

1 التعليقات :

Write التعليقات