تحميل لعبة الكرة الحمراء Red Ball 4 الجديدة للموبايل مجانا

تحميل لعبة Red Ball 4 لعبة الكرة الحمراء اللعبة المميزة والاكثر من رائعة والمحبوبة من قبل الكثير من الجماهير المحبة لالعاب الهواتف المختلفة الانظمة كمثل العاب الاندرويد والعاب نظام ios المخصصة لهواتف الايفون .

تعد لعبة ريد بول Red Ball 4 او لعبة الكرة الحمراء كما يطلق عليها البعض بالعربية هي واحدة من اهم انجح الالعاب المعروفة حتي الان علي الهواتف وذلك لما استطاعت تحقيقة من نجاح باهر جداً تخطي الكثير من الالعاب القديمة الاخري .

لعبة ريد بول 4

نبذة عن لعبة الكرة الحمراء Red Ball 4

استطاعت هذه اللعبة الوصول لاعلي نسبة تحميل العاب علي المتاجر المختلفة ومن اهمها متجر جوجل بلاي الشهير المخصص لالعاب الاندرويد فقط حيث حصلت تحميل لعبة الكرة الحمراء علي اكثر من 100 مليون تحميلاً في جميع بلاد العالم وهذا رقم ضخم جداً وحصلت علي تقييم 4.5 من اصل 5 وذلك من الصعب الوصول اليه الا اذا كانت لعبة مميزة حقاً .

لعبة Red Ball 4 من انتاج الشركة المميزة FDG والتي استطاعت نشر اكثر من لعبة مختلفة عن بعضها في طريقة اللعب والحركة والفكرة وحققت نجاحاً مبهراً في كل لعبة نشرتها وتعتبر لعبة Red Ball 4 هي الجزء الرائع والاخير من سلسلة العاب الكرة الحمراء والتي استطاعت تحقيق نجاح كبير في كل جزء من اللعبة وخصوصاً الجزء الرائع والاخير الذي فاق جميع الاجزاء والالعاب الاخري .

فكرة وطريقة لعب لعبة الكرة الحمراء

لعبة Red Ball 4 هي لعبة بسيطة وسلسلة يمكنك لعبها واحترافها بسهوله وبدون اي مشاكل او صعوبات حيث تدور فكرة لعبة Red Ball 4 حول مدينة صغيرة يعيش بها مجموعة من الكور الحمراء والتي هجم عليها مجموعة من الاشرار علي شكل مربع وارادو احتلال المدينة وتحويل جميع سكانها الي شكل مربع .

فتبدأ قصة اللعبة من هنا ليحاول البطل الشجاع ذو الوجه الدائري الاحمر حماية مدينته من الاشرار والقضاء عليهم جميعاً فيجب عليك مساعدة هذا البطل الشجاع من اجل تنفيذ مهمتة بنجاح ولاكن احترس فاذا امسك بك احد افراد العصابة الاشرار فسيتم تحويلك الي شكل مربع وتخسر اللعبة فقم الان ب تحميل لعبة Red Ball 4 وخلص المدينة من الاشرار وساعد البطل الشجاع في النجاه وحماية المدينة .

صور من تحميل لعبة Red Ball 4

لعبة Red Ball 4

لعبة Red Ball 4


تحميل لعبة Red Ball 4 الكرة الحمراء الجديدة للموبايل

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 53 MB
حجم اللعبة للايفون : 91 MB
الشركة المنتجة : FDG Entertainment GmbH & Co.KG‏

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ماريو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك