تحميل لعبة حديقة الملكة Queen's Garden 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Queen's Garden 2 مجانا للكمبيوتر وبحجم صغير جداً وعلي رابط مباشر حملها الان واستمتع بمغامرات لعبة حديقة الملكة الجديدة المليئة بالاثارة والمغامرات واستمتع بالاجواء الاكثر من رائعة فهي حقاً لعبة مميزة .

لعبة Queen's Garden 2

نبذة عن تحميل لعبة Queen's Garden 2

لعبة حديقة الملكة الجديدة في جزئها الثاني تعتبر واحدة من افضل واروع العاب الذكاء التي تحتاج الي سرعه في التفكير وان تكون علي قدر كبير من التركيز اثناء اللعب حتي تستطيع كسب النقاط وانهاء جميع المراحل في وقت قليل مما يجعلك واحداً من افضل اللاعبين في هذه اللعبة علي الاطلاق .

استطاعت لعبة Queen's Garden في جزئها الاول تحقيق نجاح مميز جداً حيث حصلت فقط علي متجر GameTop لتحميل العاب بحيث يمكنك تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر وحصلت علي 38 الف تحميلاً في فترة قصيرة من نشرها وهذا يعتبر متجر واحد فقط من المتاجر التي تم اصدار اللعبة فيها واستطاعت تحقيق نسبة كبيرة من التحميلات في العديد من المتاجر الاخري مما جعل منها لعبة مشهوره ويبحث عنها الكثيرون فقامت الشركة المنتجة بأنتاج جزء جديد من اللعبة يحمل نفس الاسم مزود بمهمات اكثر واروع بالاضافة الي العديد من الاضافات الجديدة التي جعلت من اللعبة لعبة جميلة حقاً .

مميزات لعبة Queen's Garden 2


اختلف هذا الجزء من اللعبة عن الجزء السابق في العديد من الاشياء ولاكن تظل فكرة اللعبة واحدة لا تتغير ولاكن مع الاضافات الجديدة اصبحت اللعبة اكثر جمالاً ونالت اعجاب شديد من الجماهير ايضاً حيث من اهم هذه الاضافات هي .

  1. حصلت اللعبة علي اكثر من 130 مستوي وتحدي مختلف عن الاخر تماماً مما يجعل اللعبة لا تنتهي ابداً فلن تمل منها اطلاقاً .
  2. تميزت لعبة Queen's Garden 2 بأنها تمتلك 3 اوضاع مختلفة للعب يمكنك التغيير فيهم كما تشاء .
  3. قامت الشركة المنتجة بأضافة العديد من الادوات الجديدة والتي من دورها تحسن من ابداع المظهر لدي المباني والمنشأت مما يضيف الي اللعبة مظهر رائع بديع .
  4. ظهرت اللعبة ايضاً بجرافيك اعلي مما سبق مما يجعل جودة الصورة انقي وافضل كثيراً في الجزء الاول لتشعر وكأنك داخل حديقة حقيقية .
  5. لعبة حديقة الملكة 2 الجديدة متوفرة بنسخة كاملة مجانية بحجم صغير جداً لا يتعدي 53 MB يمكنك تحميلها بسهوله جداً ولعبها والاستمتاع بها .

فكرة واحداث لعبة حديقة المكلة 2

تدور فكرة لعبة Queen's Garden 2 حول حديقة صغيرة جميلة المظهر ومطلوب منك في هذه اللعبة بناء هذه الحديقة وتطويرها لتصبح افضل حديقة حتي تسعد بها الملكة فيجب عليك جمع اكبر عدد من النقاط وذلك عن طريق لعب لعبة بسيطة شبيهه بلعبة الجواهر .

بحيث يكون امامك مجموعة من الزهور وقطرات المياة كما تري بالصور يجب عليك تحريك كل مربع للمربع الشبيه به حتي يكمل صف او عمود من 3 مربعات متشابهين مثال علي ذلك صف مكون من 3 مربعات تحتوي علي قطرة مياة او 3 مربعات ايضاً تحتوي علي زهرة بشرط ان يكونو في صف واحد او عمود واحد عندها تجمع تختفي لتحصد النقاط وتستمر فى اللعب علي هذا المنوال حتي تنجز المستوي وتكسب الكثير من النقاط التي ستساعدك من اجل تطوير الحديقة .

صور من تحميل لعبة Queen's Garden

Queen's Garden 2

تحميل Queen's Garden 2


تحميل لعبة Queen's Garden حديقة الملكة الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 53 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك