تحميل لعبة Pocket Troops الجديدة للاندرويد والايفون مجانا

تحميل لعبة Pocket Troops استراتيجية القوات تنزيل العاب موبايل خلال هذه اللعبة سوف يعمل اللاعب على بناء فرقة من الجنود والدخول في معارك يحاول خلالها اللاعب تدمير الاعداء.

حيث ان هذه اللعبة من الالعاب الاستراتيجيات الرائعة التي يحاول اللاعب خلالها القيام ببناء الاستراتيجية اللازمه من خلال الجنود الذين يجب ان يكونوا لديهم الاستعداد لتلقي تعليمات القائد والعمل على اطلاق النيران امام الاعداء في ساحه المعركة.

حيث  ان اللاعب هو القائد وهو الذي يمتلك القدرة على تكوين القوات وعلى التعرف على ما يحتاج اليه القوات حتى يتمكن من القضاء على العصابات المختلفة كما يجب أن يعلم اللاعب ان العمليات خلال هذه اللعبة عشوائيه وذلك لانه لا يقاتل الا مجموعة من العصابات العشوائية.

Pocket Troops

نبذة عن تحميل لعبة Pocket Troops


تحميل لعبة استراتيجية القوات هذه اللعبة التي من اهم مميزاتها ان اللاعب فيها سوف يحاول ان يقوم ببناء فريق العمل من المقاتلين الذين يمتلكون الخبرة وسوف يحاول التجنيد والتدريب لعدد من الجنود.

حتى يستطيع أن ياخذهم الى المعركة لذلك فان مهمة اللاعب لا تقتصر فقط على العمليات القتالية المختلفة ولكن المهمة ايضا تتضمن التدريب والتطوير والتعرف على الاخطاء ومحاولة العمل على اصلاحها بحيث يستطيع اللاعب في النهاية الفوروتحقيق الانتصارات.

مميزات تحميل لعبة Pocket Troops

 تحميل لعبة استراتيجية القوات التي تتميز بانها من العاب الاستراتيجيات الخفيفة والتكتيكات التي يحاول اللاعب خلالها التحكم بشكل غير مباشر في القوات.

كما ان هذه اللعبة من الالعاب المجانية الغير مدفوعة التي تشتمل على عدد كبير من الادوات التي يمكن ان يستخدمها اللاعب اثناء المعارك مثل الاسلحة النارية والدووع والطائرات والسيارات الحربية.

كما ان هذه اللعبة من الالعاب التي تتضمن مجموعة مختلفة من العصابات التي تحتوي على عدد من الرجال الذين يتميزون بالقسوة ويحاولون السيطرة على العالم لذلك فان مهمه اللاعب من المهام الصعبة ولكنها من المهام المثيرة التي تجعل اللاعب يدخل في منافسة حقيقية لانقاذ الكوكب من سيطرة الاشرار.

صور تحميل لعبة Pocket Troops


تحميل لعبة Pocket Troops

لعبة Pocket Troops


تحميل لعبة Pocket Troops استراتيجية القوات من العاب الاندرويد المتميزة التي يمكن تنزيلها على جهاز الهاتف المحمول عن طريق متجر جوجل بلاي والاستمتاع بواحدة من العاب الاستراتيجيات التي اصبح يفضلها محبي العاب الاستراتيجيات في العالم خاصة أنها من الالعاب التي يمكن لعبها في اي وقت وفي اي مكان فهي لا تحتاج إلى التواصل الدائم شبكه الانترنت.

تحميل لعبة Pocket Troops للموبايل مجانا وبحجم صغير

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 50 MB للاندرويد
حجم اللعبة : 598 MB للايفون
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)
تحميل العاب اخري :

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك