تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Moto Racing 2 للكمبيوتر مجانا

لعبة سباق المتوسيكلات Moto Racing 2 هي واحدة من افضل العاب السباق علي الاطلاق وتخصصت في سباق المتوسيكلات بحيث لا يوجد تحميل العاب سيارات فقط دراجات نارية داخل سباقات في اماكن مختلفة من المدينة الجميله .

حيث تعتمد لعبة سباق الموتوسيكلات الرائعة جداً Moto Racing 2علي السرعة والخفة والتنافس بقوة مع الخصوم من اجل الفوز بالسباق المليئ بالمغامرات والحماس والشجاعه .

Moto Racing 2

نبذة عن تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات

لعبة Moto Racing 2 هي الجزء الثاني من اللعبة الممتعه والمسلية جداً لعبة سباق الدراجات النارية Moto Racing التي حصلت علي شهره واسعه جداً في عالم العاب السباق عموماً وتميزت بالاخص في العاب سباق الدراجات او الموتوسيكلات كما يطلق عليها البعض واستطاعت تحقيق نجاح اكثر من رائع .

وذلك اجبر الشركة المنتجة للعبة من انتاج جزء ثاني وجديد من اللعبة يحمل مهمات اكثر ومنافسات مليئة بالمغامرات الرائعه وبالاضافة الي العديد من الاضافات المميزة التي لم تكن موجوده من قبل وبالفعل نجحت اللعبة واصبحت من ضمن افضل العاب سباق موتوسيكلات علي الاطلاق فهي حقاً تعتبر لعبة رائعة وتستحق التجربة .

احداث وطريقة لعب لعبة سباق الموتوسيكلات

لعبة Moto Racing 2 لعبة بسيطة جداً وليست معقدة تماماً ستحبها بكل تأكيد وستنال اعجابك فور تنزيلها ولعبها وذلك لانها لعبة سهله التحكم وبأمكانك ان تكون محترف فيها بكل سهوله فقط يجب عليك اتباع قواعد اللعبة الجميله لكي تحترفها .

حيث اولا وعند بدأ اللعبة يمكنك اختيار لبس اللاعب المفضل لك ويمكنك ايضاً اختيار لون الدراجة كما تشاء فيمكنك اختيار من اكثر من لون مختلف كما يمكنك اختيار نوع الدراجة التي تفضلها للعب بها وبعد اختيار كل ذلك تبدأ في اختيار الارض او المكان الذي سيقام عليه السباق وتدخل الي السباق وتبدأ في الانطلاق بدراجتك النارية لتكتسح جميع خصومك .

ولاكن احترس فلا تظن ان اللعبة بهذه السهوله فيوجد في اللعبة جانب من الصعوبه والذي يجعل من اللعبة مليئة بالاثارة والتشويق حيث في بعض السباقات تدخل في حلقات السباق سيارات عشوائية فيجب عليك الحذر منها والتحكم الكامل في دراجتك حتي تفادي اي سيارة قادمة لتصتدم بك .

صور من تحميل لعبة Moto Racing 2

moto racing 2

لعبة سباق الموتوسيكلات

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Moto Racing 2 للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 103 MB
الشركة الناشرة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سباق سيارت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك