تحميل لعبة Landgrabbers اللعبة الاستراتيجية الجديدة للكمبيوتر

لعبة الاستراتيجية Landgrabbers الجديدة والمتوفرة فقط لاجهزة الكمبيوتر وايضاً تحميل العاب جديدة بجميع انواعها انظمتها متاحة نسخة كاملة مجانية تماماً وبحجم صغير جداً للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من المغامرات التي تقدمها اللعبة بكل بساطه وسهولة وبدون مشاكل او تعقيدات .

Landgrabbers

نبذة عن لعبة Landgrabbers

اللعبة الاستراتيجية الجديدة التي تم نشرها مؤخراً بأسم Landgrabbers تعتبر واحدة من افضل العاب الحروب والقتال التي تعتمد علي الخطط والاستراتيجيات في الهجوم والدفاع وتحريك الجيوش وشن الحملات الهجومية وكل شئ متعلق بالحروب والقتال يندرج تحت هذه اللعبة التي اعتبرها الكثيرون من افضل الالعاب علي الاطلاق في مجال العاب الحروب والعاب الكمبيوتر والحاسوب عموماً .

لعبة Landgrabbers لعبة الحرب الاستراتيجية الرائعة جداً والتي تعتبر اللعبة المنافسة الي تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الشهيره تم نشرها مؤخراً في العديد من المتاجر الالكترونية لتحميل الالعاب المجانية وكان من اهمهم متجر GameTop الشهير والغني عن التعريف حيث قام هذا المتجر بنشر العديد من الالعاب المختلفة المجالات مثل العاب الحروب والعاب القتال والعاب المغامرات وايضاً العاب الالغاز والعاب سباق السيارات وجميع الالعاب حازت علي شهره كبيرة ويرجع هذا بنسبة كبيرة الي المتجر الحائز علي ثقة كبيرة من قبل المستخدمين والجماهير وبالفعل استطاعت لعبة Landgrabbers تحقيق نجاح كبير وحصلت علي نسبة تحميل كبيرة جداً بعد نشرها علي هذا المتجر واصبح لها عدد مستخدمين ضخم يحب اللعبة ويلعبها بأستمرار .

مميزات لعبة Landgrabbers

وكان وراء النجاح والشهره الكبيره التي حصلت عليها لعبة Landgrabbers امتلاك اللعبة لافضل واروع الادوات والاضافات التي جعلت من اللعبة واحدة من انجح الالعاب في الوقت الحالي واصبحت ضمن افضل العاب الحرب علي الاطلاق حيث من اهم هذه المميزات هي ..

  1. اللعبة تعتبر لعبة فريدة من نوعها نادراً ماتجد لعبة مشابهه لها في اعداداتها وطريقة التحكم في الشخصيات وادوات اللعب وكل شئ داخل اللعبة فريد من نوعة ومختلف عن اي لعبة اخري .
  2. لعبة Landgrabbers تمتلك جرافيك غاية في الجمال والروعة والذي يبهر اللاعبين والمستخدمين كثيراً .
  3. اللعبة تحتوي علي اكثر من 40 مستوي ومرحلة مختلفة تماماً عن بعضها مليئة بالمتعه والحماس والاثارة.
  4. بعد انتهاء كل مرحلة وجولة داخل اللعبة تظهر الوان واشكال رائعة تكافئك اللعبة علي انجازاتك بطريقة مميزة ورائعة جداً .
  5. الاجواء داخل اللعبة والاصوات اثناء اللعب تعتبر الي حد كبير واقعي مما يجعلها لعبة جميلة .
  6. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية تماماً دون طلب دفع تكاليف او اي شئ من هذا القبيل كما انها متوفرة بحجم صغير لا يتخطي 175 ميجا بايت مما يجعلها لعبة خفيفة لا تستحوذ علي مساحة كبيرة عكس الالعاب المنافسة.

صور من داخل لعبة Landgrabbers

Landgrabbers

Landgrabbers


تحميل لعبة الحرب الاستراتيجية Landgrabbers للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 175 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك