تحميل لعبة الجزيرة Island Tribe 4 الجديدة للكمبيوتر مجانا

لعبة الجزيرة الجديدة مجانا للكمبيوتر متوفرة علي رابط مباشر للتحميل بحجم صغير جداً لتستمتع باللعبة التي تعتبر واحدة من افضل واقوي العاب المغامرات الجميلة المليئة بالاثارة والمتعة لا حدود لها.

Island Tribe 4

نبذة عن لعبة الجزيرة

لعبة الجزيرة تعد اللعبة الرائعة في السلسلة الشهيره بأسم Island Tribe التي حققت نجاحاً مميز علي مر السنين السابقة بداية من الجزء الاول لها الذي حقق نسبة تحميل ضخمة جداً واستطاعت صنع جمهور كبير يحب اللعبة ويلعبها دائماً مما اجبر الشركة المنتجة للعبة علي انتاج جزء جديد لها ليكون Island Tribe 2 و تحميل العاب للكمبيوتر والذي حقق ايضاً نجاح كبير لتصبح افضل من الجزء الاول بكثير وذلك بسبب الاضافات الرائعة التي اضافتها لها والتطويرات مثل الاداء والحركة والرسوم والمهمات الجديدة .

وبعدها استطاعت الشركة انتاج الجزء الثالث ثم الجزء الرابع والاخير حتي الان ومن يدري هل سيكون هناك جزء خامس او لا ولاكن اللعبة تصير في نهج مميز وتطور من نفسها في كل مرة وتضيف المزيد من المهمات وتصلح الاخطاء مما جعلها واحدة من افضل سلسلة العاب وتخصصت في الالعاب التي تعمل علي الاجهزة الضعيفة لتصبح لعبة بسيطة تعمل علي جميع الاجهزة ولذلك كان من اهم الاسباب التي حازت بها علي اعجاب الملايين من الجماهير .

مميزات لعبة Island Tribe 4

هذا الجزء من السلسلة يعتبر الجزء الرابع الذي يضم احدث الاضافات وافضلها كما ذكرت الشركة المنتجة ولذلك فقد احتوت علي اضافات وادوات ميزتها كثيراً علي باقي العاب السلسلة وايضاً جعلتها من افضل العاب الحاسوب بشكل عام حيث من اهم هذه المميزات هي ...

  1. تمت اضافة تغيير جديد في احداث اللعبة وسياق القصة الخاصة بها لتضيف المزيد من الاثارة والمغامرات الجديدة والتي لم تكن موجودة من قبل.
  2. اصبحت لعبة Island Tribe 4 الان تحتوي علي اكثر من 40 مستوي مختلف لتدوم اللعبة معك اطول فترة ممكنة حتي اصدار الجزء الجديد.
  3. تمت اضافة العديد من الاستراتيجيات والخطط التي يمكنك استخدامها في اللعبة لتزيد من المتعة.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية تماماً لا تحتاج منك دفع اي مصاريف .
  5. اللعبة متوفرة بحجم صغير لا يتعدي 260 MB وعلي رابط مباشر يعمل بدون مشاكل.

صور من داخل لعبة Island Tribe 4

تحميل لعبة الجزيرة

Island Tribe 4

تحميل لعبة الجزيرة Island Tribe 4 الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 260 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة حرب الخليج
تحميل ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك