تحميل لعبة كرة الرأس Head Ball 2 الجديدة للهواتف مجانا

لعبة كرة الرأس Head Ball 2 تعتبر واحدة من احدث تنزيل العاب الاندرويد والايفون التي حازت علي شهره كبيرة واستطاعت تحقيق نجاح مميز جداً وسط الالعاب الثقيلة والمشهوره لجميع انواع الهواتف .

تحميل لعبة كرة الرأس

نبذة عن لعبة Head Ball 2

لعبة كرة الرأس الجديدة هي الجزء الثاني من سلسلة العاب Head Ball التي حازت علي شهره كبيرة مؤخراً واستطاعت تخطي حاجز 10 ملايين تحميلاً في وقت قصير لتصبح واحدة من افضل واقوي الالعاب في هذا التوقيت كما انها اصبحت تمتلك جمهوراً كبيراً يلعب اللعب ويتابعها دائماً .

لعبة كرة الرأس Head Ball 2 من انتاج شركة Masomo Gaming وهي شركة جديدة في مجال انتاج وتطوير الالعاب ولاكنها ابتدأ مشوارها بلعبة اكثر من رائعة وحازت علي شهره كبيرة وقريباً ستقوم بنشر المزيد من الالعاب المشابهه لتحقق المزيد من النجاح فهي حقاً لعبة رائعة ومليئة بالمتعه والاثارة .

فكرة واحداث لعبة كرة الرأس

تدور فكرة لعبة كرة الرأس Head Ball 2 حول لعبة بسيطة وجميلة بين لاعبين فى ملعب كرة قدم صغير بحيث يكفي فقط لاعبين لكل لاعب مرمي خاص به ويجب عليه حراستة وفى نفس الوقت الهجوم علي اللاعب المنافس عن طريق ضرب الكرات بالرأس والرجل ايضاً .

بحيث يكون هدفك في هذه اللعبة هو تسجيل الاهداف في مرمي الخصم والتصدي للكرات القادمه من المنافس لتبدأ رحلة التنافس الاكثر من رائعة في البطولة والتي ستواجه فيها ابطال العالم في كرة الرأس وهناك العديد من العوامل المساعدة لك اثناء اللعب بحيث يكون لكل لاعب فنش خاص به او ضاربة قاضية يحصل عليها اللاعب مرة واحدة كل دقيقة تقريبا يجب عليك ان تستغلها وايضاً يجب عليك تصدي الكرات الخطرة من المنافس قدر استطاعتك .

كما يمكنك في هذه اللعبة بعد جمع المزيد من النقاط اثناء المباريات تطوير شخصية اللعبة خاصتة فيمكنك رفع مستوي القوة والطاقة وزيادة نقاط القفز والسرعة ايضاً فيمكنك تطوير شخصيتك بطريقة مميزة لتصبح افضل لاعب في البطولة وتستطيع الفوز دائماً امام اقوي المنافسيين .

صور من لعبة كرة الرأس Head Ball 2

لعبة كرة الرأس

لعبة كرة الرأس


تحميل لعبة كرة الرأس Head Ball 2 للاندرويد والايفون مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 99 MB
حجم اللعبة للايفون : 189 MB

تحميل العاب اخرى :

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك