تحميل لعبة Farm Mania 2 لعبة المزرعة الجديدة للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة الجديدة Farm Mania 2 من ضمن تحميل العاب الكمبيوتر مجانا وبحجم صغير جداً تعمل علي جميع الاجهزة الضعيفة ومتوفرة برابط مباشر للتحميل حملها الان واستمتع بكل مغامرات المزرعة التي يحبها ويعشها الجماهير كثيراً .

لعبة المزرعة الجديدة

نبذة عن لعبة المزرعة Farm Mania 2

اللعبة الجديدة المضافة حديثاً من العاب المزرعة وتربية الدواجن اللعبة الاكثر اعجاباً لدي الجماهير والتي استطاعت بناء جمهور ضخم محب لالعاب المهمات والمغامرات المثيرة والالعاب التي تحتوي علي مجموعة مستويات كبيرة يتطلب منك دائماً التوسيع والعمل من اجل كسب النقاط والعملات الذهبية هذه الالعاب تمتلك جمهور كبير جداً .

تعتبر لعبة Farm Mania 2 هي الجزء الثاني من اللعبة المشهوره والمعروفة بنفس الاسم والتي استطاعت تحقيق نجاح مميز بعد نشرها علي اجهزة الحاسوب وكانت من اوائل العاب الزراعه والمهمات في هذا النوع مخصصة لاجهزة الحاسوب وكـ لعبة اوف لاين فردية وانتشرت خصوصاً بعد الشهره الكبيرة التي حصلت عليها تحميل لعبة المزرعة السعيدة اللعبة الغنية عن التعريف والتي عرفها الجميع وكانت في وقت من الاوقات من افضل الالعاب علي الاطلاق التي انتشرت علي الفيس بوك .

مميزات لعبة Farm Mania 2

تميزت لعبة المزرعة الجديدة بالعديد من الاضافات التي ميزت اللعبة كثيراً عن غيرها من الالعاب الاخري والتي جعلت منها واحده من افضل الالعاب علي الاطلاق ويعتبر من اهم هذه المميزات هي ..

  1. اللعبة منظمة ودقيقة جداً لتحاكي الواقع لدي مهنة الفلاحة وتربية الدواجن والحيوانات.
  2. الاجواء داخل اللعبة ذات جودة عالية تتميز بقوة جرافيك قوي جداً ومناسب لجميع الاجهزة مهما كانت ضعيفة.
  3. تحتوي اللعبة في بعض المراحل علي لعبة مسلية وهي البحث عن الاشياء المفقودة او المخفية مما يضيف الي اللعبة المزيد من الاثارة والحماس.
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية تماماً لا تحتاج منك دفع رسوم او تكاليف كما انها متوفرة علي رابط مباشر للتحميل بدون مشاكل او تعقيد .
  5. اللعبة متوفرة بحجم صغير جداً لا يتعدي 65 MB مما يجعلها لعبة خفيفة علي اجهزة الحاسوب ولا تؤثر علي القرص الصلب او النظام .

فكرة لعبة Farm Mania 2

لعبة المزرعة الجديدة Farm Mania 2 لعبة بسيطة سلسلة جداً تحاكي واقع الانسان الفلاح الذي يعمل في زراعة الاراضي وتربية الحيوانات واستخدام الالات في صناعة المواد الغذائية وهذا كل ماهو مطلوب منك في هذه اللعبة حيث تبدأ اللعبة ويكون معك قطعة ارض صغيرة فيجب عليك البدأ في زراعة المحاصيل وشراء الحيوانات مثل الجدي والخروف والذي يمنحك اللبن الذي يمكنك استخدامه في صناعة الجبن عن طريق شراء ماكينة صنع الجبن وتستمر في هذا المنوال حتي تكسب المزيد من النقاط والعملات الذهبية والتي تمكنك من شراء قطعة ارض اكبر لتوسيع المزرعة وتوسيع التجارة وكسب المزيد من النقاط والعملات فهي حقاً لعبة بسيطة وجميله مليئة بالمغامرات المحببه لدي الجماهير كثيراً .

صور من لعبة المزرعة Farm Mania 2

Farm Mania 2

Farm Mania 2


تحميل لعبة المزرعة الجديدة Farm Mania 2 للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 65 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك