تحميل لعبة Dirt Rally Driver سباق السيارات للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Dirt Rally Driver لعبة سباق السيارات الجديدة متوفرة للكمبيوتر مجانا وبحجم صغير جداً علي رابط مباشر حملها الان واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها لك اللعبة ونافس المنافسين علي حصد المراكز الاولي دائماً .

Dirt Rally Driver

نبذة عن لعبة Dirt Rally Driver

سباق السيارات الجديدة التي تعتبر من اقوي تحميل العاب سيارات بشهادة الجماهير والمتابعين لشركة انتاج الالعاب المشهوره جداً شركة GameTop الاجنبية والتي تقوم بنشر دائماً افضل واقوي الالعاب في جميع المجالات وتميزت في انتاج وتطوير العاب السيارات والعاب السباق حيث لها لعبة سباق سيارات مشهوره جداً تسمي City Racing التي تضم احدث وافضل السيارات والتي لا تفرق كثيراً عن لعبة اليوم Dirt Rally Driver .

مميزات لعبة سباق السيارات الجديدة

لعبة سباق السيارات الجديدة Dirt Rally Driver كما ظاهر في الصور اسفل المقال تحتوي علي مجموعة سيارات جديدة ومختلفة تماماً عن اي لعبة اخري مما تعطي اللعبة مميزات واضافات رائعه وحصريه موجودة فقط في لعبة Dirt Rally Driver حيث يعتبر من اهم هذه المميزات هي .

  1. تحتوي اللعبة علي مجموعة كبيرة من الخرائط التي يمكنك ان تلعب عليها والتي تزيد عن 100 خريطة يمكنك التغيير فيما بينهم كما تشاء ولكل خريطة لها مهمات خاصة بها يجب عليك انجازها .
  2. اكثر من 18 سيارة مختلفة يمكنك اختيار ماتريد ولاكن يجب عليك اولاً فتح السيارة وذلك عن طريق انجاز المهمات حتي تستطيع اللعب بجميع السيارات الرائعة .
  3. لعبة Dirt Rally Driver متوفرة بنسخة كاملة مجانية بحجم صغير جداً لا يتعدي 160 MB يمكنك الحصول عليها برابط واحد مباشر .
  4. تميزت اللعبة ايضاً بقوة الجرافيك وجودة ونقاء الصورة لتظهر افضل مايمكن حتي تشعر وكأنك داخل سباق حقيقي وسط المنافسين .

فكرة واحداث لعبة Dirt Rally Driver

تدور فكرة لعبة سباق السيارات الجديدة عن مجموعة سيارات تتسابق في مسارات وخرائط مختلفة وفي هذه اللعبة تمثل انت شخصية بطل السباقات الشهير لتبدأ في اختيار سيارتك المفضلة وتدخل السباق لتحاول الفوز والانتصار علي جميع منافسينك وتدور احداث اللعبة في هذا الاطار المليئ بالتشويق والاثارة والمتعه والمغامرات التي يحبها ويعشقها الجماهير كثيراً .

قم الان علي تحميل وتثبيت لعبة Dirt Rally Driver علي جهازك الحاسوب واستمتع بالمغامرات التي تقدمها لك اللعبة وقم بدعوة اصدقائك ونافس علي الفوز بأفضل متسابق في البطولة وكن دائماً المركز الاول فهي حقاً لعبة مميزة وتستحق التجربة .

صور من تحميل لعبة Dirt Rally Driver

Dirt Rally Driver

Dirt Rally Driver

تحميل لعبة Dirt Rally Driver الجديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 158 MB
الشركة الناشرة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة سباق سيارات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك