تحميل لعبة تركيب المكعبات Crystal Path للكمبيوتر مجانا

لعبة المكعبات Crystal Path الجديدة تعتبر واحدة من اجدد العاب الكمبيوتر المليئة بالاثارة والتشويق كما انها تعتبر من العاب الذكاء والسرعة التي تعتمد علي شدة التركيز وعدم اهدار الفرص كما انها لعبة سهله وليست معقدة علي الاطلاق .

لعبة Crystal Path او تركيب المكعبات الكرستال تعد من ضمن تحميل العاب التسلية والذكاء والسرعة المحببه الي الجمهور كثيراً والتي اصبحت تمتلك جمهوراً كبيراً جداً من الكبار والصغار بجميع الاعمار السنية وذلك يرجع لكثرة المهمات ومنها شديدة الصعوبه التي تحتاج الي نسبة ذكاء عالية جداً فيجب عليك ان تكون علي قدر كبير جداً من الذكاء والتركيز للفوز في هذه اللعبة .

Crystal Path

نبذة عن لعبة المكعبات Crystal Path

لعبة تركيب المكعبات اللعبة البسيطة التي تتميز بسلاسة اللعب وسهوله التحكم للمستخدمين فلا يجد اي لاعب صعوبة في اللعب او التعامل داخل اللعبة كما انها تتميز بعدد كبير من المراحل والمهمات منها السهل ومنها الصعب كلما تزيد في المستوي تصبح اللعبة اشد صعوبة عما قبل .

فيجب عليك انهاء جميع المهمات بأسرع وقت ممكن حتي تكون جاهز لصعوبة المراحل القادمة كما ان المهمات في البداية تكون سهله نوعاً ما لتسهل علي اللاعبين وتجعلهم يتفهمون اللعبة اكثر فأكثر وعند اكتساب مهارة اللعب تبدأ اللعبة بفرض مراحل ومهمات صعبه لتجعل من اللعبة لعبة تنافسية قوية مليئة بالاثارة والمغامرات .

طريقة لعب لعبة Crystal Path

تدور فكرة واحداث لعبة Crystal Path عن مجموعة من احجار الكريستال الملونه الموضوعة علي الارضية والتي يجب عليك جمعهم جميعاً منهم احجار باللون الاخضر واحجار باللون الازرق واحجار اخري باللون البنفسجي واحجار باللون الاحمر واحجار باللون البرتقالي واحجار باللون الاصفر .

فهذه هي مهمتك بكل بساطة ولاكن الامر مختلف قليلاً حيث لا تستطيع جمعهم الا اذا قمت بوضع بعض الاحجار لتصنع شكل لا يقل حجم الاحجار فيه عن ثلاثة احجار ويجب ان يكونو متلامسين جميعاً حتي تجمعهم  فتبدأ بجمع الاحجار في اقل وقت ممكن حتي تصنع العديد من الاشكال المختلفه وتستطيع تخطي المراحل لتفوز باللعبة .

صور من لعبة مكعبات Crystal Path

Crystal Path

تحميل لعبة Crystal Path

تحميل لعبة المكعبات الجديدة Crystal Path للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 23 MB
الشركة الناشرة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة زوما
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك