تحميل لعبة مدينة الطيور Bird's Town الجديدة للكمبيوتر مجانا

لعبة مدينة الطيور اللعبة الجديدة والرائعة والمعروفة عالمياً بأسم Bird's Town والتي انتشرت علي عدد كبير جداً من المتاجر الالكترونية واصبح لديها جمهور كبير جداً يحب اللعبة ويلعبها دائماً وذلك لما تتمتع به اللعبة من مميزات واضافات اكثر من رائعة تجذب الجماهير اليها .

حيث تجذب تحميل لعبة مدينة الطيور Bird's Town التي هي واحدة من قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر اليها بنسبة كبيرة الاطفال خصوصاً وذلك لما تتمتع به اللعبة من مؤثرات واضافات والوان يحبها الاطفال كثيراً ويسعدون بها كما يفضلها الكبار ايضاً وذلك لانها لعبة بسيطة وسلسله ومسلية جداً .


نبذة عن لعبة Bird's Town

اصبحت لعبة مدينة الطيور واحدة من افضل العاب الكمبيوتر علي الاطلاق في الاونة الاخيرة وبعدما تم نشرها علي عدد كبير من المتاجر استطاعت تحقيق نجاح رائع ومميز جداً وخصوصاً علي متجر الالعاب الشهير GameTop حيث استطاعت الوصول الي مركز مميز في قسم الاركيد او قسم الحركة للالعاب المميزة .

حيث استطاعت لعبة Bird's Town الوصول لنسبة تحميل عالية جداً فاقت الكثير من الالعاب المنافسة لها حيث حصلت علي اكثر من 88 الف تحميلاً حتي الان وذلك في فترة قصيرة مقارنتاً بالالعاب المنافسة لها واستطاعت خلق جمهور رائع يحب اللعبة دائماً فهي حقاً لعبة رائعة وتستحق اكثر من ذلك بكثير .

فكرة واحداث تحميل لعبة Bird's Town

فكرة لعبة مدينة الطيور مأخوذة من اللعبة الشهيرة جداً والمعروفة منذ سنين طويلة وهي تحميل لعبة زوما اللعبة المحبوبة جداً والغنية عن التعريف فهما متشابهان تماماً في فكرة اللعبة وطريقة اللعب ولاكن مع وجود العديد من الاختلافات والتي تعطي لعبة مدينة الطيور افضلية عليها .

حيث تختلف لعبة Bird's Town عن لعبة زوما في عدة اشياء ومنها وجود الطيور او العصافير بدلاً من الاحجار فى لعبة زوما بالاضافة الي وجود العديد من المراحل والمستويات المختلفة منها السهل ومنها شديد الصعوبة وايضاً خرائط اللعب والمنظر الخلفي وراء اللعبة والعديد من الاشياء الاخري التي ستحبها كثيراً عند لعبك الي اللعبة فقط كل ماعليك تحميلها ولعبها .

صور تحميل لعبة مدينة الطيور

Bird's Town

Bird's Town

تحميل لعبة Bird's Town مدينة الطيور الجديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 82 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك