تحميل لعبة Aqua Pearls زوما الجديدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Aqua Pearls للكمبيوتر مجانا واستمتع باللعبة الاكثر من رائعة علي تحميل العاب كمبيوتر pc التي تشبه كثيراً لعبة زوما الشهيره مجانا لاجهزة الحاسوب وبحجم صغير جداً وعلي رابط مباشر للتحميل بدون مشاكل او تعطيل حملها الان واستمتع بكل المغامرات التي تقدمها اللعبة للجماهير .

aqua pearls

نبذة عن لعبة Aqua Pearls

لعبة فقاعات اللؤلؤ الجديدة تعد من افضل العاب الكمبيوتر التي تم اصدارها مؤخراً لتصبح متاحة لجميع اجهزة الحاسوب حيث تم اصدارها امس علي متجر الالعاب الشهير GameTop المشهور بنشر افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق والتي حصلت علي شهره كبيرة ايضاً في الاونة الاخيرة وحققت نجاحات كبيرة جداً .

لعبة Aqua Pearls تعتبر في الشكل الخارجي للعبة والتصميم مشابه كثيراً الي تحميل لعبة زوما الشهيره اللعبة المعروفة منذ اكثر من 20 عام وحتي الان مستمرة فى الانتشار بين الجماهير برغم ظهور الكثير من الالعاب المختلفة ولاكن تظل هذه اللعبة من افضل الالعاب عند الكثيرين مهما كثرت الالعاب وتم اصدار العديد من الالعاب المشابهه لها في الشكل وفكرة اللعب والتصميم ايضاً وذلك يدل علي انها لعبة مميزة ومحبوبة من الجميع .

مميزات لعبة Aqua Pearls

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب القديمة علي ساحة العاب الكمبيوتر حيث يعود مدة نشرها علي ساحة الالعاب الي اكثر من 8 سنوات ولاكن في بداية نشرها لم تحقق النجاح المطلوب منها ولذلك تم اعادة نشرها علي اكثر من متجر لتحميل الالعاب في الفترة الاخيرة وكان من اهم هذه المتاجر هو متجر GameTop الشهير وتم نشرها لتكون لعبة جديدة لم يتعدي فترة نشرها عدة ايام فقط ومع ذلك حصلت علي نسبة تحميل كبيرة ومتوقع منها الافضل في الفترة القادمة لانها حقاً لعبة مميزة وسنقوم بذكر بعض من مميزات اللعبة وهي ..

  1. اللعبة تحتوي علي اكثر من 40 مستوي يختلف كل مستوي عن الاخر كثيراً لتزيد المتعة والمغامرات مع اللاعبين وتدوم اكبر وقت ممكن مع اللاعبين لاكمال المستويات.
  2. الاجواء داخل اللعبة تزيد اللاعبين اثارة وحماس بالاضافة الي الرسوم والالوان تضيف لمسة من الجمال داخل اللعبة لدي الجماهير .
  3. تحتوي اللعبة علي نظام مكافئات للاعبين الاكثر انجاز للمستويات والتي تفرق بين اللاعبين لتزيد الحماس لدي اللاعبين وتخلق اجواء من التنافس الرائع .
  4. اللعبة متوفرة بنسخة كاملة مجانية متاحة لجميع اجهزة الحاسوب حتي الاجهزة الضعيفة تعمل بها اللعبة بكل سلاسة وسهولة بدون مشاكل او اعطال.

صور من لعبة Aqua Pearls


Aqua Pearls

Aqua Pearls


تحميل لعبة زوما الجديدة Aqua Pearls للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية تماماً
حجم اللعبة : 10 MB
الشركة المنتجة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل ببجي للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك