تحميل لعبة حرب القوات الجوية Air Assault للكمبيوتر مجانا

لعبة حرب القوات الجوية الجديدة Air Assault تعد من اقوي العاب الحروب واطلاق النيران علي الاطلاق كما انها تعد من اكثر تحميل العاب كمبيوتر المليئة بالمتعه والاثارة بلا حدود وذلك يرجع للمهمات الموجوده داخل اللعبة التي لا نهاية لها .

استطاعت هذه اللعبة الوصول الي اعلي نسبة تحميل في متجر الشركة الناشرة لها GameTop الشركة المشهوره بنشر احدث واقوي الالعاب المختلفه في العديد من المجالات حيث انها تنشر العاب الحرب والعاب الاكشن والعاب المتعه والعاب الذكاء والالغاز والعاب البنات ايضاً بالاضافة الي العديد من الالعاب الاخري المليئة بالاثارة والتشويق .

Air Assault

نبذة عن لعبة Air Assault

لعبة القوات الجوية هي لعبة بسيطة وتعتبر ضمن قائمة افضل العاب للحرب والقتال تتميز بالعديد من الاشياء اهمها السلاسه فى اللعب وطريقة التحكم البسيطه الغير معقدة تماماً عكس معظم العاب الحرب الموجوده حالياً كما انها تمتلك جرافيك مميز جداً تشعر وكأنك داخل حرب حقيقية تماماً .

لعبة Air Assault تعتبر من افضل العاب حرب الطائرات والتي يمكنك فيها استخدام الطائرات الهليكوبتر والعديد من انواع الطائرات والدخول في الحرب المستحيلة التي لا يخرج منها حي الا القوي الشجاع فهي حقاً لعبة رائعة جداً ومميزة وستنال اعجابك بكل تأكيد .

فكرة واحداث لعبة Air Assault

لعبة حرب الطائرات او لعبة الحرب الجوية لعبة حرب تندرج تحت مسمي العاب حرب الطائرات حيث تختص فقط فى الحروب الجوية بين الطائرات والمدافع الارضية حيث تبدأ اللعبة وتختار الطائرة الخاصة بك وتبدأ الحرب حيث تذهب لاماكن العدو وتضرب جميع الطائرات .

ولاكن احترس فهذه المهمه ليست بهذه السهوله فسوف تتعرض لهجوم عنيف من قبل دفاع الاعداء سيهاجمك الكثير من الطائرات فى وقت واحد فيجب عليك ان تقوم سريع الحركة واستخدم الصواريخ والرشاشات المختلفة من اجل سحق الاعداء في اقل وقت ممكن لتنتقل الي المرحله التي تليها حتي تفوز في هذه اللعبة وتسحق جميع اعدائك .

صور من لعبة Air Assault

لعبة حرب الطائرات

Air Assault

تحميل لعبة Air Assault حرب الطائرات للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 22 MB
الشركة الناشرة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صقر الصحراء
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك