تحميل لعبة Rush for Glory لعبة الحرب الجديدة للكمبيوتر

تعتبر لعبة Rush for Glory لعبة جديدة فى عالم العاب الكمبيوتر التي انتشرت فى الاونة الاخيرة تابعة الي قسم العاب حرب والقتال بالاسلحة الثقيلة والاندفاع والتحطيط الجيد من اجل البقاء علي قيد الحياة .

لعبة البحث عن المجد والنجاح والانتصار Rush For Glory او باللغة العربية الاندفاع لاجل المجد والفوز علي الاعداء لعبة جديدة مختلفة عن الالعاب المنتشرة حالياً  بأسواق الالعاب حيث انها تعد من الالعاب الثقيلة ذات جرافيك رائع بالاضافة الي جودة الصوره النقية .

Rush for glory

نبذة عن لعبة Rush For Glory

لعبة الحرب الرائعة Rush For Glory تعد من العاب الحرب المميزة جداً حيث في هذه اللعبة تدخل في معارك مستمره ضد الاعداء الاشرار مغتصبين البلاد والذي كل هدفهم تدمير البلاد ونشر الخراب وقتل اكبر اعداد من سكان البلاد ولذلك تصدي لها جيش البلاد واصبحت حرب ضخمة جداً تجمع بين قوي الشر وقوي الخير من منهم سينتصر بالنهاية .

تبدأ مهمتك في هذه اللعبة حيث تمثل دور قائد الجيش وتحرك جميع افراد الجيش كما تشاء فتبدأ فى انشاء خطة هجوم علي الاعداء وتقوم بأختيار الاسلحة المناسبة والدبابات والرشاشات والمدرعات كما يمكنك استدعاء الطائرات المسلحة عندما تشعر بالخطر الشديد علي افراد جيشك 

وتبدأ المعركة ويبدأ كل فرد من افراد الجيش فى اتخاذ موقعه المحدد له وتبدأ في تحريك الافراد تدريجاً حتي تصل الي العدو فتبدأ بأطلاق النار وتدمير جميع الدبابات والاسلحة وتقتل كل من تواجهه من الاعداء لتنهي هذا الصراع وتجلب لبلادك السلام مره اخري وتحمي افراد المدينة الجميله الهادئة .

مميزات لعبة Rush For Glory

قد تبدو هذه اللعبة الي الجميع بسيطه وسهله ولاكن احترص فإن اعدائك ليسو بهذه السهوله كن حذراً دائماً فدايماً ماتمتلك الاعداء جيوشاً ضخمة ولذلك يجب عليك تدمير جميع الجيوش التابعه للاعداء والسيطرة علي الوضع من اجل الوصول الي المجد .

تميزت هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الاخري بقوة الجرافيك بها بالاضافة الي تواجد الكثير من الخطط للهجوم علي الاعداء حيث يكون بين يديك التحكم الكامل بالحرب كما ايضاً يمكنك استخدام الدبابات والطائرات الحربية والمدرعات وكل مايخص الحرب والقتال يمكنك استخدامه في هذه الحرب الاكثر من رائعة .

صور تحميل لعبة Rush For Glory

Rush For Glory

Rush For Glory


تحميل لعبة الحرب Rush For Glory الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 800 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك