تحميل لعبة البنات Nicole's Story الجديدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة قصه نيكول العاب كمبيوتر واحدة من العاب المغامرات اللذيذة والشيقة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على مساعدة نيكول الذي يحاول العثور على المهنة التي تتناسب معه وتسلق سلم الدرجات داخل الشركه فهي لعبة من الالعاب الممتعة التي تحتوي على مزيج من العاب ادارة الوقت وبعض الالغاز التي يحاول اللاعب العمل على حلها. 

 فهي لعبة شيقة سوف يجلس اللاعب امامها لساعات طويلة يحاول الاستمتاع بتنفيذ المهام المختلفة بدون ان يشعر بالملل فهي من اقوى العاب الذكاء والالغاز كما انها من الالعاب التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الاستراتيجيات ووضع الخطط لشخصية اللعبة حتى يتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منه بالشكل المناسب وان يحاول النجاح في ادارة الوقت بالصورة المناسبة. 

لعبة البنات

 نبذة عن تحميل لعبة Nicole's Story 


تحميل لعبه قصة نيكول حيث أن هذه اللعبة التي تدور قصتها حول نيكول التي ما زالت إلي الان لا تستطيع تحقيق احلامها والحصول على الوظيفو التي يمكن من خلالها تحقيق اهدافها و لكنها لاحظت ان متجر جدتها على وشك الاغلاق. 

ولهذا فانها وبدون تردد تعود الى جدتها مرة اخرى وتحاول العمل على مساعدتها في تحسين الأمور فقم تحميل العاب جديدة لهذا يجب على اللاعب العمل على مساعدة نيكول في اكتشاف قدرتها وفي القدرة على مساعدة أعمال جدتها من خلال مزيج ممتع من اداره الوقت والعمل على حل مجموعة من الالغاز التي تساعد نيكول في القدرة على الادارة الصحيحة لمتجر جدتها. 

مميزات تحميل لعبة Nicole's Story 


تحميل لعبة قصه نيكول اهم ما يميزها هو انها سوف تعلم اللاعب طريقة ادارة الوقت وكيفية التعامل مع المتاجر والقدره على التعامل مع كافة التفاصيل بالصورة التي تمنح للاعب امكانية تنمية القدرات العقلية بحيث يستطيع الاستفاده من المغامرات التي سوف يعمل على تنفيذها على ارض الواقع.

بالاضافة إلى أنه خلال هذه اللعبة سوف يتعامل اللاعب مع عدد كبير من الشخصيات التي يحاول اللاعب أن يحاورها وأن يتفاعل معها حتى يستطيع تنفيذ المهام المطلوبة حيث أن هذه اللعبة تحتوي على حوالي 20 مهمة منفصلة كل مهمة تحتاج من اللاعب إلى التفكير واستغلال الذكاء بحيث يستطيع الوصول الى افضل طريقة لتنفيذ المهام. 

صور تحميل لعبة Nicole's Story 

تحميل لعبة البنات

تحميل العاب بنات

تحميل لعبه قصه لكل على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز اللعبه المتميزه والرائعه التي يمكننا تحميلها بمجرد النقر على رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل المقال التي لن تحتاج من اللاعب الى اي عمليات حتى يتم تحميل اللعبة كما ان هذه اللعبة يمكن تحميلها من خلال الموقع الرسمي لها بشكل مجاني وبدون دفع اي مصاريف.

تحميل لعبة Nicole's Story لعبة البنات للكمبيوتر

اللعبة مجانية
الشركة المنتجة : GameTop
حجم اللعبة : 80 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل العاب بنات
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك