تحميل لعبة ماجيك فارم Magic Farm الجديدة للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السحرية التابعه الي قسم تحميل العاب الكمبيوتر هذه من الالعاب التي يمكن من خلالها ادارة المزرعة كاملة يحاول اللاعب خلالها زراعة مجموعة متنوعة من الزهور والنباتات والفواكه.

هذه النوعية من  الألعاب الزراعية تمكنت من إن تنال الاعجاب بشكل كبير بعد لعبة المزرعه السعيدة التي حققت نجاح كبير جدا على موقع فيسبوك وبعدها اصبح هناك العديد من النسخ من هذه النوعية من الالعاب التي تحاول أن تجذب اللاعبين لها.

وتعد لعبتنا واحدة  من افضل العاب المزارع التي تحتوي على عدد كبير من المهام والمغامرات الممتميزة التي يحاول خلالها اللاعب العمل على ادارة المزرعة بشكل كامل.

download magic farm

نبذة عن تحميل لعبة Magic Farm


تحميل لعبة المزرعة السحرية التي يتقمص خلالها اللاعب دور رجل الاعمال الذكي الشاب التي يمتلك مساحة كبيرة من الارض الزراعية التي يحاول زراعتها بمجموعة متنوعة من الفواكه والزهور ويحاول العمل على ادارة على الوقت.

بحيث يستطيع الحصول على الزهور والنباتات وبيعها بشكل منفصل وتقديم باقات جميلة لتحقيق اقصى قدر ممكن من الارباح لذلك فان هذه اللعبة تحتوي على عدد من المهام التي يجب على اللاعب ان يعمل على تنفيذها لتحقيق الهدف الكبير.

مثل العمل على زراعة المحاصيل الزراعية والحصاد والبيع والحصول على الأموال بالشكل الذي يساعد في تطوير المزرعة والحصول على مساحة اكبر حيث أن هذه اللعبة سوف يحصل اللاعب من خلالها على عدد كبير من المعلومات في مجال الزراعة.

مميزات تحميل لعبة Magic Farm


تحميل لعبة المزرعة السحرية من العاب الكمبيوتر المتميزة التي ليست فقط مجرد لعبة للتسلية والمتعة ولكنها واحدة من الألعاب الزراعية الفريدة التي يمكن عن طريقها التعرف على الكثير من المعلومات في مجال الزراعة والوسائل التي يمكن من خلالها زراعه المحاصيل المختلفة والطرق التي يمكن من خلالها التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تواجه عملية الزراعة

بالإضافة إلى ان هذه اللعبة تبلغ من الحجم 18 ميجا بايت وهو حجم صغير لن يستحوذ على جزء كبير من جهاز الكمبيوتر الى جانب انها من الالعاب المجانية التي لن يتم دفع اي نوع من الرسوم حتى يستطيع اللاعب الحصول عليها او حتى يستطيع تنزيلها على جهاز الكمبيوتر.

صور تحميل لعبة Magic Farm


ماجيك فارم

Magic Farm



تحميل لعبة المزرعة السحرية اللعبة المتوافقة مع نظام التشغيل الويندوز بجميع اصداراته هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل المباشر الذي تم وضعه من جانب موقعنا في اسفل المقال حيث انه من خلال الضغط هذا الرابط  سوف يتم تنزيل هذه اللعبة بشكل سريع على جهاز الكمبيوتر والبدء بالاستمتاع بجميع المغامرات لهذه اللعبة الرائعة.

تحميل لعبة ماجيك فارم Magic Farm للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 18 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك