تحميل لعبة المطبخ الجديدة Lovely Kitchen للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة المطبخ المحبوب لعبة الطباخة لعبة من العاب البنات و تنزيل العاب كمبيوتر الجميله التي حققت نجاح كبير جدا في معظم انحاء العالم وذلك لانها من العاب البنات المحجبة من خلال عدد من المغامرات الحماسية التي تحول الفتاه خلالها ادارة احد المطاعم والعمل على إرضاء الزبائن الذين يحاولون تتناول مختلف انواع الاطعمة. 

فهذه اللعبة من العاب المغامرات الرائعة التي حققت نجاح كبير واصبحت من الاختيارات الاولى لعدد كبير من الفتيات الذين دائما ما يحاولون الاستمتاع بواحدهة من العاب الطبخ التي تعد من أهم يفكر فيه الفتيات التي تحلم دائما اعداد أنواع مختلفة من الاطعمة وتجهيز الطاولات والبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال وتحضير المكونات المختلفة وتجهيز ادوات المطبخ كل هذا سوف تجده الفتاه داخل واحدة من اقوى العاب الطبخ في العالم. 

تحميل لعبة الطبخ

نبذة عن تحميل لعبة Lovely Kitchen 


تحميل لعبة المطبخ المحبوب هذه اللعبة التي تدور قصته حول ماري التي كانت تحلم دائما بان تمتلك المطبخ الخاص بها بعدما تخرجت من الجامعة فان اول شيء قامت به هو العمل على ادراك حلمها. 

لذلك فان اللاعب سوف يحاول العمل على مساعدة ماري في ادارة المطعم والتعامل مع الزبائن والدخول في مغامرات متنوعة لتحضير اشهى انواع الاطعمة وحتى يتم تطوير اعمال ماري. 

لذلك فان هذه اللعبة من الالعاب التي لن يتمتع بها فقط من خلال مجموعه من المغامرات الحماسية ولكنها من الالعاب التي سوف يتعلم منها اللاعب العديد من الامور. مثل القدرة على ادارة الوقت والقدرة على ادارة الاعمال الخاصة وطريقة تطويرها و طريقة التعرف على المشاكل التي تواجه هذه الاماكن. 

مميزات تحميل لعبة Lovely Kitchen 


من أهم مميزات لعبة المطبخ المحبوب أنها من الالعاب الواقعية بشكل كبير وذلك من خلال استخدام الجرافيكس الفريد والرسومات ثلاثية الابعاد بالشكل الرائع والمتميز الى جانب المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية المتكامله مع جميع انواع اللعبة. 

هذه اللعبة من اهم مميزاتها توافر عدد كبير من المكونات الخاصة بالعديد من انواع الاطعمة بشكل حقيقي والتي يمكن استخدامها في اعداد اسرع انواع الاطعمة بصورة اقرب الى الواقع سوف تتعلم من خلالها الفتاه طريقة اعداد العديد من الوجبات. 

 تحتوي هذه اللعبة على عدد كبير من المستويات والمراحل التي يمكن للفتاة التنقل فيما بينها والدخول في منافسات شرسة لاعداد الطعام والماكولات وتطوير المطعم والحصول على الادوات الحديثة لإعداد افضل انواع الاطعمه باعلى جوده ممكنة. 

صور تحميل لعبة Lovely Kitchen 

لعبة المطبخ

download lovely kitchen

تحميل لعبة المطبخ المحبوب اللعبه التي تبلغ من الحجم 84 ميجا والتي يمكن تنزيلها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر عن طريق رابط التحميل التالي حيث ان هذه اللعبة من الالعاب القوية والتي تمكنت من تحقيق معدل من التحميل كبير من شبكة الإنترنت مما يدل على مدى ثقة الفتيات هذه اللعبة

تحميل لعبة الطباخة الجديدة Lovely Kitchen للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 84 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

العاب للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك