تحميل لعبة Katy And Bob لعبة المطعم للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة كيتي اند بوب الجديدة التابعة لقسم تحميل العاب جديدة ساعد الاخوات في العودة مرة اخرى الى منزلهم خلال مجموعة من المغامرات اللذيذة للطهي حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تدور حول قصة رائعة يحاول خلالها اللاعب التعامل مع جميع احداث اللعبة والتفاعل مع الشخصيات المختلفة الموجوده في هذه اللعبة.

وهو ما يختلف عن العديد من العاب الفيديو جيم التي تحتوي على مجموعة من المغامرات فقط وهذا هو ما يميز لعبتنا التي سوف يشعر خلاها اللاعب بأنه احد ابطال قصص السينما الامريكية التى يحاول فيها ان يكون البطل الذي يقوم بتنفيذ المغامرات البطولية وأن ينجح في تنفيذ مجموعة من المهام التي تساعد في الانتقال بين مراحل اللعبة المختلفة للفوز في النهاية بالنقاط.


نبذة عن تحميل لعبة Katy and Bob

 تحميل لعبة كيتي اند بوب هذه اللعبة التي تدور حول هذان الاخوان الذان قام بقضاء معظم حياتهما في اختفاء المشروبات والاستلقاء بجوار حمام السباحة بينما كان الوالد يدير أعمال العائلة ولكن الوقت ينقضي سريعا.

حيث  ان الوقت قد حان حتى يتعلم الشبان الاعتماد علي الذات حيتان أن هناك مجموعة من المغامرات التي يدخل الأخوان داخلها يحاولون تنفيذ عدد من المهام حتى يتمكنوا من الحفاظ على الاعمال المختلفة وحتى لا يخسروا الاموال.

حيث أن الأخوان سوف يضطران إلى السفر الى احد الاماكن مما يجعلهم يحتاجون الى اعانة انفسهم حتى يتمكنوا من كسب الاموال والعودة الى المنزل لذلك يجب علي اللاعب الانضمام الى مغامرات كيتي اند بوب ومساعدتهم في مغامرتهم.

مميزات تحميل لعبة Katy and Bob


تحميل لعبة كيتي اند بوب لعبة المغامرات الشيقة التي تحتوي على العديد من المهام الغير متوقعة التي يحاول خلالها الاخوان اكتشاف طريقة تلبية احتياجاتهم ودفع الاموال وذلك من خلال مجموعه من المغامرات المتنوعة.

مثل محاولة حل مجموعة من الالغاز التي يمكن من خلالها اختبار المهارات التي تساعد في اعداد الاطعمة والكوكتيلات والمزيد من المغامرات الممتعة.

فسوف يستمتع اللاعب بعدد كبير من العملاء مع الالعاب النارية وزراعة الفواكه لصناعة العصير وشراء ترقيات لكسب المزيد فهي لعبة متنوعة بمغامراتها الفريدة والمختلفة التي تجعل اللاعب يشعر بالاثارة الشديدة.

صور تحميل لعبة Katy and Bob


Katy and Bob Download

Katy and Bob Game



تحميل لعبه كيتي اند بوبا تحتاج الى جهاز كمبيوتر يستطيع تحمل حجم اللعبه التي يبلغ حوالي 125 ميجا بايت حيث أن هذه اللعبة تعمل على جميع انواع اجهزة الكمبيوترالمتوافقة مع نظام التشغيل الويندوز ومن أهم الوسائل التي يمكن استخدامها للتحميل هذه اللعبة هو النقر على الرابط التحميل الموجود في اسفل المقال والذي يمكنك من خلاله تحميل اللعبة بصورة سهلة وسريعة.

تحميل لعبة Katy And Bob الجديدة للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 126 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك