تحميل لعبة الجزيرة The Island الجديدة للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة الجزيرة من تحميل العاب كمبيوتر من العاب الفيديو جيم المتميزة لكل عشاق العاب المغامرات حيث أنه خلال هذه اللعبة سوف يكون اللاعب على احد الجزر التي يحاول خلالها ان يكون احد رجال القبائل وان يتعلم اسرار القبائل المختلفة.

حيث ان الامر متروك للاعب اتخاذ القرارات المهمة داخل القبائل والتغلب على عدد من العقبات وذلك لأن اللاعب سوف يواجه العديد من المشاكل داخل الجزيرة وسوف يحاول مساعدة القبائل المختلفة على مواجهة هذه المشاكل.

فهذه لعبة  متميزة من العاب الفيديو جيم التي حققت نجاح كبير في عدد كبير من دول العالم وذلك لانها من الالعاب التي تحتاج من اللاعب الى التفكير و تشغيل العقل واستغلال عدد كبير من الادوات التي تحتوي عليها هذه حتى يتمكن من المحافظه على المكاسب التي حققتها مع الوقت لذا فانها من الالعاب التي تحتاج من اللاعب دائما الى محاولة تقديم يد المساعده للقبائل الموجود على الجزيرة.


لعبة الجزيرة

نبذة عن تحميل لعبة The Island 

 عند تحميل لعبة الجزيرة على جهاز الكمبيوتر سوف يدخل اللاعب في مجموعة من المغامرات التي لا تصدق التي يمكن من خلالها تغير حياة القبيلة الموجودة على الجزيرة بشكل كامل.

حيث ان هذه القبيلة تقطعت بهم السبل على الجزيرة مرة اخرى ولكن اللاعب عندما يصل الى الجزيرة فسوف يكتشف عدد من المفاجئات التي يمكن من خلالها تغيير المشاكل التي وقعت فيها القبيلة على الجزيرة.

لذلك يجب على اللاعب ان يعمل على التعرف على هذه المشاكل وفك الالغاز الصعبة ليصبح الرجل الجديد داخل القبيلة الذي يستطيع اتخاذ القرار المناسب لذلك فمن المهم على اللاعب دائما ان يتعرف على المهمة المطلوبة منه بالشكل الجيد وذلك حتى يتمكن من توفير الحل المناسب لها بصورة جيدة.

مميزات تحميل لعبة The Island

 تحميل لعبة الجزيرة على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر فهي لعبة لا تحتاج الى مواصفات خاصة في جهاز الكمبيوتر حتى يتمكن اللاعب من تحميلها.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها تحتوي على مجموعة من المشاهد والمناظر التي تخطف العقل وذلك لانها مناظر طبيعية بشكل كبير من الاجواء المتميزة التي تجعل اللاعب يشعر بالمتعة الشديدة والسعادة البالغة اثناء تنفيذ مغامرات اللعبة ومهامها المختلفة.

كما أن هذه اللعبة يوجد بها فيها حوالي 300 سؤال مثير للاهتمام يحاول اللاعب العمل على الاجابة عليه حتى يستطيع استكمال مغامرات اللعبة الى جانب 16 شخصية جذابة واصليه داخل اللعبة.

صور تحميل لعبة The Island

تحميل لعبة الجزيرة

لعبة الجزيرة

 تحميل لعبة الجزيرة على اجهزة الكمبيوتر من خلال النقر على رابط تحميل اللعبة المباشر الموجود في اسفل المقال حيث ان الضغط على هذا الرابط سوف يساعد في تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر وبصورة تلقايية وبدون الحاجة الى اي نوع من العمليات الاحترافية التي يقوم اللاعب بها.

تحميل لعبة The Island الجزيرة للكمبيوتر مجانا

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 132 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك