تحميل لعبة الزومبي الحياة او الموت Iive or Die الجديدة مجانا

تحميل لعبة الحياة أو الموت لعبة الزومبي الجديدة Live or Die الصادرة من قسم تحميل العاب موبايل واحدة من العاب البقاء على قيد الحياة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الزومبي هذه اللعبة الرائعة التي يحاول اللاعب خلالها العمل على البقاء على قيد الحياه طوال مغامرات اللعبة.

وذلك لانه يواجه  مجموعة من اخطر انواع الاعداء في العالم وهي كائنات الزومبي التي كانت في الاصل كائنات بشرية ولكن نتيجة لاحد الامراض التي انتشرت على كوكب الأرض فان معظم الناس تحاولوا كائنات زومبي يحاولون البحث عن اي بشرى للتغذي عليها.
ولهذا فان اللاعب يحتاج دائما الى بذل مجهود كبير حتى يتمكن من النجاة من العقبات المختلفة التي يقع فيها ويحاول القضاء على كائنات الزومبي كما انه سيعمل على البحث عن الاسلحة التي تساعده في ذلك.


نبذة عن تحميل لعبة Live or Die


تحميل لعبة الحياة أو الموت من الالعاب المتميزة التي سوف يعيش خلالها اللاعب نهاية العالم حيث الناجيون قليلون وذلك لأن الهجمات الوحشية من كائنات الزومبي كبيرة جدا فبعد انتشار احد الفيروسات في العالم تحول معظم السكان الى كائنات زومبي فهم كائنات ميته ولكنهم يحاولون تناول البشريين.

لهذا فان اللاعب الذي يعد احد الناجين من الفيروس يحاول القتال من اجل البقاء على قيد الحياه في مواجه كائنات الزومبي حيث  ان اللاعب يحاول استخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة التي تتوافر في اللعبة حتى يتمكن من القضاء على كائنات الزومبي التي تحاول القضاء على اللاعب.

مميزات تحميل لعبة Live or Die

 لعبة الحياة او الموت من الالعاب المتميزة التي أهم خصائصها هو أنها تمتلئ بالتحدي والإثارة كما أن هذه اللعبة تمتلئ بالمغامرات الشيقة التي يحاول اللاعب خلالها العمل على البقاء على قيد الحياة وذلك لان الاعداء الذين يحاولون القضاء على اللاعب خلال هذه اللعبه يتميزون بالقسوة ولن يتركوا اللاعب اللي قبل القضاء عليه.

ولكن اللاعب سوف يحاول العمل على الاستفادة من جميع الامكانيات التي تحتوي عليها اللعبة لتنفيذ مهام البقاء على قيد الحياة مثل استخدام الدروع والاسلحة المختلفة بالاضافة إلى أن اللاعب سوف يحاول الاستفادة من ان هذه اللعبة يمكن لعبها اونلاين وسوف يحول المشاركة مع بعض الاشخاص الناجين لتنفيذ بعض عمليات القضاء على كائنات الزومبي.

صور تحميل لعبة Live or Die





تحميل لعبة الحياة او الموت على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال او عن طريق متجر جوجل بلاي حيث أن هذه اللعبة من الالعاب التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني ولكن هناك بعض الادوات التي يمكن شراؤها بمبالغ مالية صغيرة جدا بعض الجنيهات.

تحميل لعبة الزومبي الحياة او الموت Iive or Die للموبايل

اللعبة مجانية
حجم اللعبة للاندرويد : 203 MB
حجم اللعبة للايفون : 596 MB
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صلاح الدين
تحميل لعبة فورت نايت
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك