تحميل لعبة المزرعة الجديدة Farm Mania للكمبيوتر مجانا

لعبة المزرعة Farm Mania الجديدة تعتبر واحدة من احدث العاب للكمبيوتر ذات السرعة والذكاء المليئة بالمتعه والمغامرات الكثيرة والمهمات التي لا تنتهي ابداً مما تجعل اللعبة في غاية الجمال ويحبها كثيراً كل من يلعبها .

انتشرت منذ فترة الكثير من العاب الزراعة وتربية الدواجن والحيوانات وزراعة الاراضي والمحاصيل وكل شيئ متعلق بالزراعه عموماً حيث توجد عشرات الالعاب بنفس الفكرة بأختلاف الاسماء وطريقة اللعب والتحكم ولاكن تختلف لعبة Farm Mania عن كل تلك الالعاب وذلك مايجعلها مميزة حقاً .

Farm Mania

نبذة عن لعبة المزرعة Farm Mania

تعتبر لعبة Farm Mania من احدث العاب المزرعة التي انتشرت منذ سنوات طويلة وبدأت اول لعبة مزرعة تقريبا والتي انتشرت بقوة شديدة هي تحميل لعبة المزرعة السعيدة اللعبة الممتعه والاكثر من رائعة والتي حازت علي شهره كبيرة جداً مع بداية 2010 علي الفيس بوك ودامت هذه الشهره لفترة طويلة وحتي الان يستمرون الكثيرون في لعبها .

ومنذ ذلك الوقت تتصارع شركات الانتاج علي انتاج العاب جديدة مشابهه لهذه اللعبة المميزة واستطاعت بالفعل وانتشرت العاب الزراعه وتربية الدواجن بشكل كبير وحققت جميعها نجاح رائع واخر ماتم اصداره من هذه الالعاب سلسلة العاب Farm Mania ومنها الاصدار الاخير والذي هو معنا اليوم وبأسم Farm Mania : Hot Vacation .

فكرة وطريقة لعب لعبة المزرعة

كما ذكرنا بالاعلي ان لعبة المزرعة Farm Mania لعبة مختلفه عن اي لعبة مزرعة اخري ويكون الاختلاف في عدة اشياء منها المظهر الخارجي وشكل اللعب والارض واشكال الحيوانات بالاضافة الي اشكال المباني والالات وايضاً طريقة اللعب البسيطة السهله التي تفهمها بسهوله بدون اي تعقيدات او مشاكل .

حيث تبدأ في بناء مزرعة صغيره ببعض الحيوانات وتبدأ في زراعه النباتات واطعام الحيوانات وجمع المحاصيل وبيع المحصول للحصول علي المال من اجل تطوير المزرعه وتستمر في مراحل هذه اللعبه الي ان توسع المزرعه وتصبح من اكبر المزارع وتصل الي المركز الاول وتفوز بالجوائز فهي لعبة جميله وبسيطه مليئة بالمغامرات التي ستنال اعجابك بكل تأكيد .

صور لعبة Farm Mania

Farm Mania

المزرعة السعيدة

تحميل لعبة المزرعة الجديدة Farm Mania بحجم صغير

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 71 MB
الشركة الناشرة : GameTop[

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك