تحميل لعبة المزرعة الغريبة Exotic Farm للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة المزرعة الغريبة واحدة من الالعاب الشيقة لكل عشاق العاب المزارع التي دائما ما تجذب الانتباه هذه النوعية من الالعاب التي تعتبر من اكثر الالعاب من ضمن تحميل العاب كمبيوتر التي يتم تحميلها في العالم.

خاصة لعبة المزرعة الغريبة التي تعد من الالعاب المتميزة التي سوف يقوم خلالها اللاعب بتقمص دور المزارع الذي يعمل على الاهتمام بالمزرعة الخاص به بداية من عملية الزراعة وحتى عمليات الحسدد و توزيع المحاصيل التي تم حصادها.

ومجموعة اخرى من المهام والوظائف المتميزة التي سوف يقوم بها اللاعب لذا فإن هذه اللعبة تعد واحدة من انجح العاب المزارع التي حققت معدل كبير من التحميل واصبحت واحدة من الالعاب التي دائما ينتظرنسخها الجديدة العديد من عشاق هذه النوعية من الالعاب في العالم.

لعبة المزرعة

نبذة عن تحميل لعبة Exotic Farm 

تحميل لعبة المزرعة الغريبه التي بطلتها جيل هذه الفتاة التي تحلم بان يكون لديها المزرعة الخاصة بها على جزيرتها الخاصة حيث أنها تحاول أن تعيش بشكل افضل من خلال العمل على زراعة هذه الجزيرة والحصول على العديد من المحاصيل الزراعية التي يمكن من خلالها الحصول على الارباح الغزيرة.

لذا  فان جيل تحاول استخدام عدد كبير من الأدوات التي تحتوي عليها هذه اللعبة حتى تتمكن من تنفيذ مجموعة كبيرة من المهام التي يمكن من خلالها زراعة الجزيرة بالفواكه والخضروات المحلية والعمل على تسويق هذه المحاصيل بالشكل الرائع الذي يجعل جيل تطور وان تكون جزيرتها افضل جزيرة لديها محاصيل زراعية متميزة.

مميزات تحميل لعبة Exotic Farm

عند تحميل لعبة المزرعة الغريبة فان اللاعب سوف يتمكن من الحصول على عدد كبير من المميزات اهم هذه المميزات القدرة على الاختيار بين عدد كبير من الالات والمعدات الجديدة المستخدمة في الزراعة والتي كلما تمكن اللاعب من زيادة المحاصيل والحصول على ارباح كلما تمكن من الحصول على افضلها.

هذا إلى جانب أن هذه اللعبة تتميز بالموقع الجميل للجزيرة الذي يعد من المواقع التي تحتوي على مناظر ساحرة تجعل اللاعب يشعر بالسعادة أثناء اللعب بالإضافة إلى ان هذه اللعبة سوف يتعلم اللاعب من خلالها القدرة على النجاح في الزراعة والتعرف على طريقة ادارة المحاصيل والوسائل التي يمكن من خلالها حل العديد من المشاكل التي يمكن أن تواجه العمليه الزراعية.

صور تحميل لعبة Exotic Farm


لعبة المزرعة الغريبة

لعبة المزرعة



تحميل لعبة المزرعة الغريبة على اجهزة الكمبيوتر اللعبة من الالعاب التي سوف يستمتع بها اللاعب بشكل كبير حيث أنها ليست مجرد لعبة للتسلية ولكنها لعبة من الالعاب التي يمكن من خلالها التعرف على عدد كبير من المعلومات عن مجال الزراعة وعن الطرق التي يمكن استخدامها في الزراعة هذه اللعبة التي يمكن الحصول عليها من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل لعبة المزرعة Exotic Farm للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 68 MB
الشركة المنتجة : GameTop

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة المزرعة السعيدة
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك