تحميل لعبة التنين الحارس Dragon Keeper للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة التنين الحارس العاب كمبيوتر خلال احداث هذه اللعبة الشيقة سوف يحاول اللاعب العمل على انقاذ الاميرة الحبيبة من الساحرة الشريرة خلال واحدة من الالعاب المتميزة التي تحتوي على مجموعة من المغامرات التي تخطف الانفاس والتي دائما تجعل اللاعب يجلس امام امها لساعات طويلة يحاول العمل على الاستمتاع بالمغامرات المختلفه والمهام المتنوعه التي تمتلئ بالتشويق والاثارة.

حيث ان مغامرات هذه اللعبة حققت نجاح كبير جدا كما انها من قسم تحميل العاب وذلك لانها مغامرات الخيال العلمي التي تمتزج بالواقع بشكل فريد استطاع القائمين على هذه اللعبة من جعلها متميزة وفريده من الصعب ان تتواجد بهذا الشكل في اي لعبة اخرى من العاب الكمبيوتر.

Dragon Keeper

نبذة عن تحميل لعبة Dragon Keeper


تحميل لعبة حارس الفنانين حيث أنه خلال احداث هذه اللعبة سوف تعمل الساحرة الشريرة على مقاطعة الزفاف وتحويل الاميرة الجميلة الى حجر وكل من يوجد في القلعة سوف يصبح سجين سواء الضيوف أو الخدمات أو غير ذلك وسوف تقوم الساحرة الشريرة بنفي اللاعب خارج المملكه الى الابد.

ولكن اللاعب سوف يحاول السفر عبر اعماق الجبال حتى يستطيع الحصول على المساعدة من الحارس التنين وحتى يتمكن من العودة مرة اخرى واعادة الاميرة الجميلة والتخلص من السحر الملعون الذي قامت به الساحرة  ولذلك فهي من الالعاب التي تمتلئ بالاثارة من الصعب ان تتواجد في اي لعبة اخرى حيث ان الاميرة اذا لم يتم انقذها في الوقت المناسب فانها سوف تكون حجر الى الابد.

 مميزات تحميل لعبة Dragon Keeper


تحميل لعبة التنين الحارس اللعبة الرائعة التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني والاستمتاع بها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر هذه اللعبة التي تمتلئ بعدد كبير من المغامرات التي تم تقسيمها الى مجموعة من المراحل والمستويات التي يحاول اللاعب القيام بتنفيذها حتى يتمكن من انقاذ القصر وحتى يستطيع التخلص من الساحره الملعونة وحتى يستطيع اعادة الاميرة الجميلة.

هذه اللعبة التي يمكن للاعب خلالها ان يستفيد من عدد كبير من الادوات والمكونات التي تحتوي عليها اللعبة والتي يمكن استخدامها في التخلص من الساحرة الشريرة مثل صياغة الترقية وبيع المجوهرات السحرية وعدد اخر من الادوات المتميزة الى جانب ان هذه اللعبة يمكن لعبها بدون الحاجة الي الاتصال بشبكة الإنترنت فهي الالعاب التي لا يتم لعبها اونلاين.

صور تحميل لعبة التنين الحارس Dragon Keeper


download dragon keeper

التنين الحارس


تحميل لعبه حارس التنين على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر علي اقل انواع اجهزة الكمبيوتر فهي لا تحتاج الى مواصفات خاصة ولكنها تحتاج فقط الى ان يكون نظام جهاز الكمبيوتر هو نظام الويندوز.


حيث ان هذه اللعبة يمكن من خلالها النقر على رابط التحميل الموجود في اسفل المقال الحصول عليها بدون اي عمليات احترافية فهي لعبة سوف يتم تحميلها بشكل تلقائي و بدون دفع اي مصاريف.

تحميل لعبة التنين الحارس Dragon Keeper الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 48 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة ماريو
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك