تحميل لعبة صقر الصحراء Desert Hawk حرب الطائرات للكمبيوتر

تحميل لعبة حرب الطائرات الجديدة اللعبة الرائعة والمميزة جداً والمحبوبة من الجميع والتي انتشرت مؤخراً ضمن احدث العاب قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة وايضاً العاب الكمبيوتر الخاصة بألعاب الحرب والقتال لما تحتوي عليه اللعبة من اثارة ومتعه جميله جداً بالاضافة الي المغامرات التي تخوضها اثناء اللعب .

انتشرت العاب الحرب بطريقة رهيبة فى الاونه الاخيرة وخصوصاً العاب الاسلحة الثقيلة المليئة بالتدمير والقتال والتي احبها الجماهير كثيراً ومع ظهور شركات الانتاج الكثيرة انتشرت الكثير من الالعاب المختلفه ولكنها تحمل نفس الفكرة فى اغلب الاحيان ولاكن لعبة Desert Hawk مختلفه تماماً هذه اللعبة التي تعتبر هي احدث لعبة حرب حتي الان .

desert hawk

نبذة عن لعبة حرب الطائرات

لعبة Desert Hawk من العاب الحرب المميزة المليئة بالاكشن والاثارة والتي ستنال اعجابك بكل تأكيد عند لعبها والغوص داخل مغامراتها التي لا تنتهي ابداً والتي ستتعرف عليها تدريجياً عند دخولك الي اللعبة وبدأ اللعب .

كما يعتبر الجرافيك في هذه اللعبة رائع جداً مقارنتاً بحجم اللعبة البسيط ولذلك فهي حقاً لعبة مميزة كما انها تحتوي علي الكثير من الاراضي والخرائط المختلفه في الحرب وايضاً تجتوي علي مجموعة طائرات حربية كثيرة .

قصة واحداث لعبة Desert Hawk

تدور احداث لعبة حرب الطائرات الجديدة Desert Hawk حول حرب عالمية قوية بين البلاد ويشارك فى هذه الحرب اعداد رهيبة جداً ولاكن اختصت هذه اللعبة فى حرب الطائرات فقط حيث تبدأ اللعبة وتكون قائد فريق الطائرات الخاص بجيشك وتبدأ رحلتك فى مهاجمة الاعداء والتصدي لهم .

تبدأ اللعبة وتدخل الحرب بأستخدام طائرتك الحربية الخاصة وتبدأ بأطلاق النيران والصواريخ علي طائرات الاعداء ولاكن احترس من الاعداء لانك ستتعرض للهجوم العنيف من قبل جنود الاعداء حاول اطلاق النار بشكل اسرع علي طائرات الاعداء واحسن التصويب حتي تدمر جميع الطائرات وحاول تجنب طلقات الاعداء حتي لا تتدمر طائرتك وتخسر الحرب فهي لعبة مسلية ومليئة بالمغامرات الجميله .

صور تحميل لعبة Desert Hawk

desert hawk

desert hawk

تحميل لعبة Desert Hawk حرب الطائرات الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 17 MB
الشركة الناشرة : GameTop
تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة Free Fire للكمبيوتر
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك

2 التعليقات

Write التعليقات
Unknown
المشرف
29 أغسطس 2019 8:44 ص حذف

هي ليه العبة مشتغلتش

رد
avatar
Susan Mahmoud
المشرف
30 أغسطس 2019 3:49 م حذف

اللعبة تعمل وبشكل سريع وعن تجربة ..

رد
avatar