تحميل لعبة حديقة النحل Bee Garden للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ارض النحل الجديدة الصادره من قسم تحميل العاب للكمبيوتر للاستمتاع بمملكه النحل وصناعة العسل في واحدة من العاب التحدي والجنون اللعبة التي سوف يستمتع بها اللاعب عندما يحاول ادارة الوقت لصناعة مجموعة من الأهداف المحددة.

حيث ان هذه اللعبة واحدة من اقوى العاب الويندوز المتميزة التي تمكنت من النجاح وذلك لاختلاف مغامراتها وتنوع مهامها بشكل كبير عن نوعيات الالعاب العادية التي اصبح يشعر معها العديد من محبي العاب الفيديو جيم بالملل.

حيث ان هذه اللعبة تختلف الى حد كبير من خلال مجموعة من المغامرات الشيقة التي يحاول خلالها اللاعب مساعدة النحل عند صناعة العسل حديث ان هذه من المهام الشيقة التي يحاول اللاعب العمل على تنظيمها للحصول على نوعيات العسل الجيدة.

لعبة النحل

نبذة عن تحميل لعبة Bee Garden


تحميل لعبة ارض النحل هذه اللعبة المتميزة التي يعمل اللاعب خلالها على مساعدة القليل من النحل في صناعة العسل اللذيذ وإيجاد الملكة المفقودة حيث أن هذه اللعبة من اهم خصائصها انها سوف تساعد اللاعب على القدرة على ادارة الوقت وادارة النحل الذي يعمل على قضاء ايام العمل بشكل جاد.

ولكن هناك في أحد الأيام مشكلة حدثت عندما تذمر النحل على العمل الذي يقوم به لذا فان الملكة قررت أن تعلمه درس وتركته بدون قائد لذا فإن النحل في الوقت الحالي ليس لديه من يستطيع توجيهه ولا يستطيع الدفاع عن نفسه لذا فإن اللاعب سوف يحاول العمل على توجيه النحل حتى يواصل انتاج للعسل وفي نفس الوقت  يحاول البحث عن الملكة المفقودة.

مميزات تحميل لعبة Bee Garden

تحميل لعبة ارض النحل التي تمتلئ بعدد كبير من المميزات منها هو ان اللعب تشتمل على حوالي 40 مستوى رائع سوف ينتقل خلالها اللاعب بين مجموعة من المغامرات الشيقة التي تتميز بالاثارة والمنافسة والتحدي.

إضافة إلى ان هذه اللعبة تحتوي على عدد كبير من المشاهد المناظر الطبيعية الرائعة التي لها اللي شكل جذاب فهي تدور داخل الحدائق الهادئة التي يحاول خلالها اللاعب مساعدة النحل في تنفيذ المهام المطلوب منه.

بالاضافة الى ان اللاعب سوف يحاول ان يقوم بارشاد النحل لزراعة الزهور وريها ثم جمع الرحيق وشراء الترقيات بما في ذلك حاويات الزهور الجديده والبذور إلى جانب مكافحة الافات والأعشاب الضارة.

صور تحميل لعبة Bee Garden


Bee Garden Game

لعبة حديقة النحل


تحميل لعبة ارض النحل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز هذه اللعبة التي يمكن تحميلها من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال كما يمكن تحميل هذه اللعبة عن طريق الموقع الرسمي للعبة والاستمتاع بواحدة من الالعاب المسلية اللذيذة التي تحتوي على التشويق والمتعة والاثارة.

تحميل لعبة حديقة النحل Bee Garden الجديدة للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 59 MB
الشركة المنتجة : GameTop
تحميل اللعبة للاندرويد (Google Play)

اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك