تحميل لعبة BC Kings العصر الحجري للكمبيوتر مجانا

لعبة BC kings هي واحدة من افضل تحميل العاب الكمبيوترالتي اشتهرت مؤخراً واصبحت واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية القوية وواحدة ايضاً من العاب الحرب المميزة جداً والغير منتشرة فكرتها في اى من الالعاب الاخري .

حققت هذه اللعبة نجاحاً مميزاً جداً بعد نشرها وحصلت علي جمهور ضخم اصبح يتابع اللعبة دائماً ويلعبها بأستمرار مما جعل اللعبة من افضل الالعاب الموجودة حالياً التي تنتمي الي العاب الحروب التي تعتمد علي الاستراتيجيات ووضع الخطط للفوز علي الاعداء .

BC Kings

نبذة عن لعبة BC Kings

تعتبر لعبة العصر الحجري او لعبة BC Kings من الالعاب الاستراتيجية التي تعتمد علي ذكاء اللاعب فى وضع الخطط وتوجية الجنود نحو الاعداء بالاضافة الي اختيار الاسلحة وكل شيئ يمكنك التحكم به كما يوجد باللعبة العديد من المراحل والمستويات المختلفة في السهوله والصعوبه .

تدور احداث لعبة BC Kings حول زمن العصر الحجري القديم حيث لا يوجد اسلحة رشاشات واسلحة ثقيلة حيث كانت تتوافر فقط السيوف والسكاكين والاسلحة البيضاء الخفيفة وتظهر شخصيات اللعبة بالملابس القديمه جداً قبل نشأة الملابس والقماش فقط كل شيئ ادوات بدائيه وتتجمع القبائل ضد الاعداء من الوحوش الضخمة والوحوش الصغيره من الزومبي .

مميزات لعبة BC Kings

حيث يكون هدفك الوحيد فى هذه اللعبة القضاء علي الاعداء واي احد يفكر في ضرر المدينة الخاصة بالملوك وجميع سكانها فقم بجمع القبائل ووحد صفوفهم وابدأ بأختيار المقاتلين بأنواع اسلحتهم وقم بتوزيعهم بخطة محكمة للهجوم علي الوحوش حتي تصل الي قائد الوحوش والديناصورات قم بقتلهم جميعاً واقتل زعيمهم وانهي جميع مهماتك حتي تنتصر فى هذه اللعبة المميزة .

من مميزات لعبة العصر الحجري BC Kings انها تحاكي الواقع القديم ايام العصر الحجري بكل شيئ به وتحاكي البشر ومواجهة الوحوش والاعداء وطريقة الحروب والقتال والخطط الاستراتيجية في اطار جو ممتع ورائع جداً يجعل من اللعبة شيئ مميز جداً .

صور من داخل لعبة BC Kings

لعبة BC Kings

BC Kings

تحميل لعبة BC Kings لعبة العصر الحجري للكمبيوتر

اللعبة مجانية
حجم اللعبة : 427 MB
تحميل اللعبة للكمبيوتر

او من رابط اخر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة صلاح الدين
تحميل لعبة كلاش اوف كلانس
اذا كان رابط التحميل لا يعمل لا تتردد كثيراً واخبرنا بسرعه عن هذه المشكله" من هنا "
شرح طريقة تحميل اي لعبة من الموقعً بالفيديو صوت وصوره" من هنا "



اذا اعجبتك اللعبة وتريد العودة اليها مره اخري في وقت لاحقت اضغط علي زرار CTR + D

ضع تعليقك